حيلة أيلاينر سهلة تناسب العين الناعسة... اليك خطواتها

حيلة أيلاينر سهلة تناسب العين الناعسة... اليك خطواتها

تعمل صاحبات العيون الناعسة دائماً على إبراز جاذبية عيونها من خلال التركيز على شد ذبحة العين نحو الأعلى، لكن فئة كبيرة من النساء يفشلن في فعل ذلك بطريقة ناعمة تناسب الإطلالة اليومية والشابة. لذلك، إن كنت من اللواتي يعانين من هذه المشكلة، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على طريقة رسم أيلاينر ناعم جداً بأسلوب سهل لا يطلب العناء. إكتشفي الخطوات وطبقيها في المنزل لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية وجذابة من صنعك أنت!

ias

خطوات اعتماد الأيلاينر:

  • ابدأي دائماً بتسريح رموشك لعدة طبقات متتالية حتى تحصلي على شعيرات كثيفة وطويلة. هذه الخطوة تساهم في توسيع فتحو العين وإبراز رسمتها وتحديدها بشكل جذاب وغير مباشر.

  • بعد الإنتهاء من الماسكارا، إستعيني بالقلم الأسود وببطاقة بلاستيكية لرسم المجنح. ضعي البطاقة عند الزاوية الخارجية من خط جفن العين السّفلي ومدّيها نحو الأعلى باتجاه طرف الحاجب. اكتشفي أيضا رسمات أيلاينر عصرية بحسب شكل العين… إستوحيها من النجمات

حيلة أيلاينر سهلة تناسب العين الناعسة... اليك خطواتها

  • أرسمي مجنّحاً ناعماً وانتبهي من المبالغة في تطويله، ثم إنطلقي من رأس المجنّح لتطبيق مثلثاً ينتهي عند خطّ رموش الجفن المتحرّك.

  • إكتفي برسم المجنّح وصليه بخطّ الرّموش من دون الإكمال نحو زاوية العين الداخلية. إنتقلي بعدها الى تحديد الجفن الداخلي للعين العلوية بدءاً من الزاوية الداخلية ذهاباً نحو الخارجية.

  • ستحصلين على مجنح ناعم موصول طبيعياً بخطّ الرّموش، يعمل على سحب رسمة العين نحو الأعلى وإبراز جاذبيتها بأسلوب طبيعي.

يُذكر أن هذه الطّريقة تناسب أيضاً صاحبات العيون الصّغيرة والدائرية، لذلك، لا تترددي في اعتمادها لأنها تضفي فعلاً السحر والجاذبية الى رسمة العين لتخفي شوائبها الطّبيعية.

إقرأي المزيد: قواعد ماكياج أساسية تناسب النظارات الطبية.. اليك أهمها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية