حيلة المرأة الفرنسية في تطبيق العطر تضمن بقاءه طيلة اليوم

حيلة المرأة الفرنسية في تطبيق العطر تضمن بقاءه طيلة اليوم

لا عجب أن تكون المرأة الفرنسية حافظةً لتاريخ العطور وكاتمة لأسراره بما أن العبير الأول فاح من تلك البلاد قديماً. هذه الميزة جعلتها منذ ذلك الحين قدوة في تطبيق العطور ومثالاً لحسن استعمالها. فما هي الحيلة التي تعتمدها لبقاء الرائحة الزكية طيلة اليوم!

ias

من المعروف عن المرأة الفرنسية أنها تفضّل التكتم حول ماركة العطر التي تستخدمها لكن أسرارها باتت منتشرة الآن على الانترنت وهذه هي أبرز حيلها:

  • أولاً: تحاول اختيار العطر الذي يناسب نوع بشرتها وشخصيتها أيضاً وتحرص على اعتماده لفترة طويلة حتى يصبح جزءاً لا يتجزأ من هويتها وإطلالتها. هذا وتقول بعضهن أن الالتزام بنوع واحد من العطور يحدث انسجاماً تاماً بين التركيبة من جهة والبشرة من جهة أخرى، فتصبح افرازات الجلد ذات رائحة عطرة أيضاً.
  • ثانياً: تطبّق الفرنسيات العطر في مناطق حيويّة من الجسم، مثلاُ الأعضاء دائماً الحركة أو في أماكن النبض، وقد تكون معظمها غير متوقعة بالنسبة لك. إذ بداية تحرص على رشّ العطر على شعرها لأنه يحتفظ بالرائحة ويساهم في انبعاثها بعد ساعات. إضافةً الى ذلك، تطبّق القليل منه على رأس الأذن، على السرّة وكذلك عند الكاحل، مما يجعل جسمها عطراً لأكثر من 24 ساعة. فهل ستجربين حيلها؟

اقرئي المزيد: تعلمي تطبيق رسمة العين الفرنسيه بشكل صحيح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية