حيلة جعلتني أخفي الهالات السوداء من دون الاستعانة بالكونسيلر! فما كان البديل؟

حيلة جعلتني أخفي الهالات السوداء من دون الاستعانة بالكونسيلر! فما كان البديل؟

لا مانع أن تجوب المرأة بقاع الارض وزوايا العالم بحثاً عن حلٍّ نهائي لمشكلة الهالات السوداء والبقع الداكنة تحت العينين. فهذه الظاهرة تنعكس سلباً على اشراقة وجهها ونضارته وتدفعها لتجربة جميع الحلول المتاحة.

ias

وبين العديد من العلاجات والحلول، لا شك أن المكياج ومستحضرات التجميل تتصدر لائحة الطرق والأساليب المعالجة وغالباً ما يكون الكونسيلر هو الاداة الحيوية والضرورية لانجاز مهمة اخفائها. ولكن ماذا لو قلنا لك أنك لست بحاجةللكونسيلر لتغطية تعب البشرة تحت عينيك؟ وما هي الاداة البديلة لطبقات الكونسيلر المزعجة التي تظهر بوضوحعلى وجهك مهما حاولت اخفائها؟

كشف خبراء التجميل المسؤولون عن اطلالات النجمات أن اخفاء الانتفاخ والهالات السوداء في محيط العين لا يتحقق عند تطبيق الكونسيلر وحسب، بل يكتمل عند اضافة لمسة من الهايلايتر عند الزاوية الخارجية للعين أي على الهالات وفي المنطقة المحيطة بها.

وهذه الطريقة من شأنها اضاءة البشرة تحت العين ومنحها مظهراً مشعاً وحيوياً، اذ أنها تبعد الظلال قدر الامكان وتعطي بريقاً مميزاً للعين ولمحيطها أيضاً.

وكل ما عليك فعله هو تطبيق كميات معتدلة من الهايلايتر الفاتح حول عينيك وعند الزاوية الخارجية بواسطة اصبعك أو الفرشاة المخصصة لذلك، ثم استمتعي بمظهرك الشاب المفعم بالنضارة!

اقرئي المزيد: خطوة واحدة قبل النوم ساعدتها على التخلص من انتفاخ العين والهالات السوداء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية