حيلة ذكية لتكبير الشفاه لا تتخلى عنها جيجي حديد

حيلة ذكية لتكبير الشفاه لا تتخلى عنها جيجي حديد

هل تعلمين أن سرّ امتلاء شفاه جيجي حديديكمن في حيلة مكياج بسيطة جداً؟ ياسمينة ستعرفك عليها وعلى طريقة تطبيقها بمفردك، لتحصلي أنت أيضاً على شفاه ممتلئة طبيعياً لطالما حلمت بها، من دون الحاجة لعمليات تجميل أو للمبالغة في رسم حدود الفم خارج عن حدودها الطّبيعية فإليك الطريقة.

ias

اشتهرت جيجي حديد بجمالها الطّبيعي المفعم بالجاذبية والمشرق، حتى أصبحت أخيراً قدوة لكثير من الشابات والنساء اللواتي يتشبهن بها ليحافظن على إطلالة متجددة وعصرية، وبما أنها تبحث دائماً عن حيل الماكياج التي تبرز تكاوينها بعيداً على المبالغة كما تفعل في أيضاً في ماكياج تكبير العيون بأسلوب ناعم، اختارت ياسمينة أن تعرفك على الحيلة التي تعتمدها لتعزز امتلاء شفاهها بطريقة طبيعية وذلك من خلال:

حيلة ذكية لتكبير الشفاه لا تتخلى عنها جيجي حديد
  • بدلاً من أن تحدد الشفاه ثم تطبق اللون، تعمد جيجي حديد أولاً على تطبيق أحمر الشفاه وتوزيعه بشكل صحيح على الفم ثم بعد ذلك تستعين بالقلم المحدد لتملأ الفراغات التي لم يصل اليها اللون.
  • تملأ زوايا الشفاه العلوية وتنتقل صعوداً نحو أعلى نقطة ليبدو فمها مكتنزاً، ثم ترسم أيضاً أسفل الشفة السّفلية وتتوجه نحو الزوايا على أن تبقى ضمن الحدود الطّبيعية للفم. هذه الطريقة بحسب جيجي حديد تساعدها على رسم شفاهها بطريقة طبيعية غير مبالغ بها وهي في الوقت عينه تبدي شفاهها ممتلئة وكبيرة، واكتشفي أيضاً أبرز الحيل لتصغير الفم الكبير والمحافظة على الشفاه بارزة
  • أما الخطوة الأخيرة والأساسية لتعزز امتلاء شفاهها فتقوم على الإستعانة بأحمر شفاه لامع وشفاف، ثم تطبّقه فقط عند المنطقة الوسطية من الفم بطريقة دائرية تطال الشفة العلوية والسّفلية معاً. من خلال هذه الطريقة يتم تسليط الضوء على المنطقة المتوسطة من الفم ليبدو أكثر امتلاءاً.

وأخيراً، عليك أن تعلمي جيداً أن المبالغة في تطبيق خطوات الماكياج بغية تغيير الملامح نتائجها سيئة فعلاً وتُفسد الإطلالة لذلك استعيني دائماً بالماكياج لإبراز جمالك أكثر الى العلن، وفي المناسبة تعرفي على أهم 4 نصائح ماكياج لتصغير الأنف بطريقة طبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية