حيلة سهلة لتصغير الأنف بالمكياج في أقل من دقيقة

حيلة سهلة لتصغير الأنف بالمكياج في أقل من دقيقة

هل تبحثين عن حيلة سهلة لتصغير الأنف بالمكياج في أقل من دقيقة؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تتألقي بإطلالة مثالية لا شائبة فيها من دون أي تكلفة.

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من مظهر أنفهن الكبير وليس لديهن الجرأة الكافية للخضوع لعملية تجميل، وبما أن للمكياج قدرة كبيرة في تحويل الإطلالة رأساً على عقب، لذلك ستكشف ياسمينة لك حيلة سهلة جداً لتصغير مظهر الأنف في أقل من دقيقة.

حيلة سهلة لتصغير الأنف بالمكياج في أقل من دقيقة

حيلة سهلة لتصغير الأنف بالمكياج في أقل من دقيقة
  • تقوم هذه الحيلة على الإستعانة أولاً بالظلال الداكنة، وتحديد أطراف عظمة الأنف بخطين متوازيين على ألا تصلي الظلال حتى أخر نقطة من الأنف بل عليك التوقف قبل الوصول الى رأسه. لأن هذه الخطوة تحديداً وفي أخطأت اعتمادها قد تساهم الى جانب تنحيف العظمة بتطويلها أكثر مما هي في العادة.
  • ابقي على الظلال الداكنة نفسها، وطبقيها عند المنطقة السفلية من الأنف ما يساهم في رفعه أكثر. وإن كنت تعانين من وسع فتحات الأنف، تنصحك ياسمينة بتطبيق الظلال الداكنة عليها لتظليلها وإخفاء شدة وسعها.
  • إنتقلي بعدها الى الإستعانة بالهايلايتر ، أرسمي علامة الإستفهام على طول عظمة الأنف ! على الشكل التالي أي على أن يكون هناك فراغ ما بين الخط المرسوم والنقطة، ما يعزز أكثر رفع العظمة ويمنع من إظهارها وكأنها طويلة. احريصي على تطبيق النقطة على أعلى نقطة من الأنف لتعززي مظهره المرتفع .

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بدمج الخطوط التي رسمتها جيداً والإمتناع عن ترك الخطوط بارزة جداً حتى تتألقي بمظهر أنف ناعم، رفيع وصغير من دون أن يظهر ذلك الى العلن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية