حيلة طبيعية تخلصك من الشعر الزائد فوق الفم... نتيجتها مضمونة

حيلة طبيعية تخلصك نهائياً من الشعر الزائد فوق الفم....نتيجتها مضمونة

بما أن بشرة الوجه حساسة جداً اختارت ياسمينة أن تعرفك على حيلة طبيعية تخلصك نهائيا من الشعر الزائد فوق الفم من دون الحاق الضرر بوجهك، لاسيما وأن عملية التخلص من الشعيرات بالخيط أو بغيره من الأدوات تعرض بشرة وجهك للإحمرار ولظهور البثور وكانت ياسمينة قد عالجت موضوع التخلص من البثور بأهم المكونات الطّبيعية. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تعرفك على خلطة آمنة ونتيجتها مضمونة على المدى الطويل.

ias

لا داعي بعد اليوم تعريض بشرة وجهك لخطر النقشر الإحمرار او التصبغ من أجل التخلص من الشعر الزائد، بل استعيني بخلطة الترمس التي ستمنحك نتيجة مثالية مع الوقت، ستخلّصك من الشعيرات نهائياً وذلك من خلال: 

  • ضعي ملعقتين كبيرتين من الترمس المطحون في كوب من المياه المغلية واتركي المزيج طوال الليل حتى الصباح. وبعد مرور أكثر من 12 ساعة على الأقل، يصبح بإمكانك الإستفادة من هذا المنقوع.
  • تخلصي أولاً من الشعر الزائد واحرصي على إزالتها من الجذور وبالطريقة التي اعتدت فعلها، ثم بعد الإنتهاء من ذلك، طبقي مياه الترمس على قطنة ومرريها لعدة مرات متتالية على بشرة فوق الفم. كرري تطبيق المنقوع يومياً لمرتين في اليوم على الأقل ولمدة أسبوعين.
  • بعد اتباعك هذه الطريقة ستلاحظين نمو الشعيرات بشكل بطيء وخفيف، كمية كبيرة منها ستختفي مع الوقت.كرري هذه الطريقة شهرا بعد آخر حتى تصلي الى وقت اختفاء الشعيرات نهائياً والتخلص من مظهرها المحرج.

يُذكر أنه بإمكانك تطبيق هذه الخلطة على كافة مناطق الجسم للتخلص من الشعيرات واكتشفي أفضل طريقة لإزالة الشعر الزائد بشكل صحيحلكن عليك أن تعلمي أن نتيجتها المضمونة تتطلب المزيد من الوقت فتحلي بالصبر .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية