حيلة غريبة جداً للتخلّص من الرؤوس السوداء عن الأنف

حيلة غريبة جدا للتخلص من الرؤوس السوداء عن الأنف

تُعدّ الرّؤوس السّوداء من أكثر المشاكل التي تعاني منها المرأة مهما اختلفت أنواع بشرتها فكما تعاني البشرة الدّهنية منها، كذلك الجافة لا تخلو الرّؤوس السّوداء لاسيما عند منطقة الأنف والـ T-Zone. أما طريقة الحلول فتختلف مع اختلاف ميول النّساء التي تنشدّ أحياناً الى العلاجات الطّبيعية أو الكيميائية أو حتى من خلال العناية، واليوم لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على حيلة غريبة جدّاً لإزالة الرّؤوس السّوداء بشكل نهائي عن الأنف وابقي متألّقة دائماً ببشرة نضرة نظيفة ولا شائبة فيها.

ias

تقوم هذه الحيلة على الإستعانة بخاتم الذّهب أو المحبس والمهمّ أن يكون من ذهب لأنه يعدّ من أنظف المعادن الموجودة على الإطلاق، أما خطوات التّطبيق فتبدأ بـ :

(وصفة سريعة تخلّصك من حب الشباب خلال أقل من 24 ساعة!)

  • وضع المياه على النار، وأحكمي إغلاق القدر، اتركيها حتى تغلي جيّداً، ثم ضعي منشفة على وجهك وعرّضيه للبخار، لمدة لا تتجاوز الـ 10 دقائق. يمكنك أيضاً الإكتفاء ببخار المياه الساخنة بعد الإستحمام .

-بعد التّعرّض للبخار وللترطيب اللازم، طهّري خاتم الذّهب بالـ"سبيرتو" ومرّريه على أنفك صعوداً ونزولاً وستلاحظين الخلايا الميتة والرّؤوس السّوداء التي ستخرج من مسام بشرتك الضّيقة والواسعة.

-يمكنك أيضاً اعتماد الطّريقة نفسها على الخدود والذّقن شرط أن تفعليها قبل موعد الدّورة الشّهرية بأسبوع على الأقل وذلك تفادياً لظهور حبّ الشّباب لاسيما وأن البشرة تكون حساسة جداّ في هذه الفترة.

-لا تنسي ترطيب البشرة جيّداً بعد التّخلّص من الرّؤوس السّوداء فالمياه الساخنة وعملية التّنظيف قد تسبب ظهور الجفاف.تنصحك ياسمينة أيضاً بترك بشرتك من دون ماكياج لو أمكن لبقية النهار حتى تعود المسام الى حجمها الطّبيعي.

إقرأي المزيد: كريمات عناية لبشرة العشرينيات … استفيدي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية