حيلة غريبة جداً لتمويج الشعر من دون أن تؤذيه الحرارة

حيلة غريبة جداً لتمويج الشعر مستعينة بأداة من مطبخك

هل تبحثين عن حيلة لتمويج الشعر من دون أن تؤذيه الحرارة؟ياسمينة ستكشفها لك لاسيما وأن النتيجة التي تحصلين عليها رائعة،ستتألقين من خلالها بشعر كثيف ومفعم بالحيوية. واليك المزيد منالنصائح للعناية بالشعر المموج

ias

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من مشكلة الشعر المموج الخفيف الذي يصعب السيطرة على شكله، ويدفعهن لتمليسه وتعيضه للحرارة العالية جداً التي تؤثر سلباً على نوعية الشعر مع الوقت وتؤدي الى تلفه. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة الجميلة لذلك ستكشف لك حيلة غريبة ومضحكة لتحصلي على تموجات جميلة من دون أن تؤذي الخصلات.

حيلة غريبة جداً لتمويج الشعر بأداة من مطبخك

حيلة غريبة جداً لتمويج الشعر بأداة من مطبخك

تقوم هذه الحيلة على الإستعانة بأداة من المطبخ وهي مصفات مصنوعة من الحديد يمكنك من خلالها تصفية أي سائل أو حتى أي بودرة. صحيح أن الفكرة مضحكة جداً وغريبة فعلاً لكنها في الوقت عينه مفيدة فهي تعزز مظهر التموجات الطّبيعية لشعرك من دون أن تعرضيه للحرارة المباشر والمؤذية. واليك أيضاً كيف تحصلين على شعر مالس بعد الإستحمام من دون حرارة

  • كل ما عليك فعله أولاً هو تمليس الغرة الأمامية لتستطيعي التحكم بمظهرها الجميل على وجهك، قومي بتسريحها بالفرشاة الرفيعة التي تساعدك على لق القليل من التموجات البسيطة.
  • إنتقلي بعدها الى الإستعانة بالقليل من جل الشعر أو الموس، وزعيه على أطراف الخصلات من دون أن تقتربي من الجذور
  • إنتقلي الى وضع أطراف الخصلات داخل مصفات الحديد، ثم استعيني بهواء المجفف لتجفيف الشعر، إن الحديد في المصفات تساعد على توزيع الحرارة بشكل متوازن لتساعدك على تكشيل التموجات الطّبيعية للشعر من دون أن تتعرض بشكل مباشر للحرارة العالية.
  • استمري بالطريقة نفسها لـ 10 دقائق على الأقل واحرصي على أن تجف الخصلات جيداً من خلال توزيع الحرارة بشكل متساو على طول برمة المصفات.
  • بعد الإنتهاء من عملية التجفيف ، ستلاحظين بروز التموجات الطبيعية لشعرك بشكل مصفف وجميل. أعيدي تجفيف الجذور جيداً بالمجفف على الا تقوي الهواء كي لا تعرضي الخصلات للتفش.
  • وأخيراً، خذي شعر قرص الرأس بين يديك ونفشيها قليلاً بالمشط الرفيع حتى تخلقي المزيد من الحيوية والكثافة .

إن كنت من صاحبات الشعر المموج الخفيف ولا تعلمين الطّريقة الصحيحة لتتحكمي بهذه التموجات وتبرزينها أكثر الى العلن بأسلوب طبيعي ومصفف، ما عليك سوى اعتماد هذه الحيلة المضحكة المسلية والغريبة التي تعزز أكثر جمال إطلالتك، واليك من ياسمينة أيضاً حيل أخرى لتمويج الشعر قبل النوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية