حيلة غريبة لتكثيف الشعر لكنها فعالة ونتيجتها فورية

حيلة غريبة لتكثيف الشعر لكنها فعالة ونتيجتها فورية

إن كنت من صاحبات الشعر المموج وتبحثين عن حيلة غريبة لتكثيف الشعر في المنزل من دون الحاجة لخصل مستعارة، اختارت ياسمينة أن تعرفك على الطريقة الأنسب والأسهل على الإطلاق. إكتشفيها وتعرفي على طريقة تنفييذها بالتفاصيل حتى تحصلي على نتيجة رائعة تغنيك تماماً عن الشعر المستعار وعن صالونات التجميل، واكتشفي المزيد عن أبسط الحيل لتصحي من النوم بشعر مموج من دون حرارة

ias

تقوم الطريقة على الإستعانة بموس الشعر ومصفاة الطعام بالحجم الكبير. ابدئي بغسل شعرك وتسريحه ثم انتقلي الى:

  • أفصلي الغرة الأمامية من الشعر وثبتيها جانباً ، ثم طبقي موس الشعر على يديك ووزعيه بشكل متساو على باقي الشعر من الداخل والخارج .
  • إستعيني بعدها بمصفاة الطعام الكبيرة ومجفف الشعر، ضعي أطراف شعرك داخلها لتغمر الخصلات جيداً والبسيها على شكل قبعة. ثم مرري المجفف على الحرارة العالية لعدة مرات حتى تتخلصي من الرّطوبة نهائياً.
  • بعد تجفيف الشعر من الخلف، إنتقلي الى الغرة الأمامية واستعيني بفرشاة متوسطة الحجم لتسريحها بطريقة مموجة وناعمة تتماشى مع التموجات الطّبيعية وفي الوقت عينه تخلّصك من الخصلات المتطايرة والمنفوشة القريبة من الوجه. وفي المناسبة اكتشفي طريقة العناية بشعر منفوش مع نصائح سهلة التطبيق لن تندمي عند تجربتها
  • وأخيراً، للحفاظ على إطلالته الكثيفة وشكله الحيوية طوال اليوم، تنصحك ياسمينة بنفش شعيرات قرص الرّأس، من خلال إضافة القليل من المثبت.

ستحصلين أخيراً على نتيجة رائعة وشعر مموج وكثيف لطالما حلمت به، من دون الحاجة لخصل مستعارة . يُذكر أن عملية الإستعانة بمصفاة الصعام تساعد في مضاعفة تموّجات الشعر كما تمنع نفش الخصلات بشكل عشوائي لتتألقي أخيراً بلوك مثالي .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية