حيلة ماكياج رائعة من إيفا مانديز نشكّ أن تكوني سمعت عنها سابقاً!

حيلة ماكياج رائعة من إيفا مانديز نشكّ أن تكوني سمعت عنها سابقاً!

في غالبية الإحصائيات التي تجرى عن أجمل نساء العالن، من الندرة إيجاد أن تكوني خالية إحداها من إسم إيفا مانديز، فهذه النجمة ليست جميلة فحسب، بل تتمتع بجاذبيّة فريدة لا يمكن أن تقاوم، إلى جانب جسمها الممتلئ والأنثوي اللافت. اليوم سننقل لك حيلة ماكياج غريبة بتوقيعها، ولكن تستحق التجربة من دون نقاش. 

ias

في أحد لقاءاتها الصحافية، أعلنت إيفا مانديز أنّها تمزج القليل من كريم الأساس مع البلاش البرونزي اللامع قبل وضعهما على كراسي وجنتيها، لأنّها تجد أنّ المرطّب يؤدي دوراَ في هذا المجال، ويزيد من لماعية أعلى الوجنتين، ويضاعف تأثير البرونزر، حتّى أنّها أحياناً تزيد القليل من كريم الترطيب على البرونزر بتركيبة البودرة، التي تعشق تأثير مزجهما معاً، ولو أنّ هذه الطريقة ستظهر تكتلات صغيرة في العلبة. (اكتشفي أسرار ماكياج كريم البرونزر السائل).

عندما تمزج المستحضرين مع بعضهما، تضطر أحياناً لمرغهما بأصابعها، وليس بفرشاة أحمر الخدود التقليدية، وتعتبر أنّ هذه الطريقة تحوّل البرونزر من تركيبة البودرة إلى الكريمية، ما يجعله يدوم طويلاً على وجهها. هي بالفعل حيلة ماكياج لم نسمع بها من قبل، ولكنّها تستحق التجربة خصوصاً اننا في كثير من الأحيان نمزج المرطب مع كريم الأساس، فما لا نجرّبه مع البرونزر أيضاً!

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج ستجعلك المرأة الأكثر جمالاً في العام 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية