حيلة مبتكرة وجديدة لرسم عيون القطّة باحتراف

صيحة ماكياج عيون القطّة

أكثر خطوات الماكياج الصعبة لغالبية النساء هي رسم الآيلاينر، فهي تشكّل تحدياً كبيراً لديهنّ، وقد يقعن في الكثير من الأخطاء والهفوات، ويضطرنّ إلى إعادة الكرّة أكثر من مرّة للحصول على الرسمة الصحيحة المناسبة لشكل العين. ولكن مع التطور الكبير الذي يشهده عالم التجميل، والسعي الدائم والمستمر لأن تتحوّل المرأة إلى خبيرة ماكياج في المنزل، يطلق بصورة دائمة ابتكارات تسهّل عملية الماكياج، وتجعلها أكثر بساطة.

ias

لقد ذكرنا لك أكثر من مرّة في وقت سابق عن دور اللاصق في رسم الآيلاينر الممدود، واليوم يسعدنا أن نخبرك أنّ التطور وصل لتصنيع مخصص لهذه الرسمة، أو لعيون القطّة، كما هي التسمية الشائعة، فقد تم قصّها لوضعها على الجفن العلوي، والزاوية الخارجية للجفن السفلي، ثم رسم الآيلاينر فوقها، ما يجعلك تحصلين على الرسمة التي تريدين في غضون أقل من دقيقة واحدة. (صيحة ماكياج معروفة جداً و 90% من الرجال يكرهونها!).

لاصق يسهّل رسم عيون القطة

الصورة أعلاه تظهر هذا الابتكار المتميز بسعره الزهيد، وكيفية إلصاقه على العين للحصول على الشكل المطلوب. مع هذا الابتكار الذي نود وصوله إلى الأسواق العربية ستصبح رسمة الآيلاينر الممدود الجذابة وصيحة عيون القطّة التي ارتبطت بإطلالات أجمل النجمات هي عملية سهلة، لا بل الأسهل في ماكياج العيون.

إقرئي المزيد: حيلة غريبة وسريعة لتحديد الحواجب بأسلوب طبيعي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية