حيلة ماكياج خطيرة جداً كانت أودري هابورن تقوم بها يومياًّ!

حيلة ماكياج خطيرة جداً كانت أودري هابرون تقوم بها يومياًّ!

على رغم مرور سنوات على رحيلهنّ، إلاّ أنّ أخبارهنّ وخطواتهنّ لا تزال في بالنا، ليس في بالنا فحسب، فنحن دائماً مهتمّات لنعرف أسرار جمال هؤلاء النساء في الزمن الجميل اللواتي تحوّلن إلى أيقونات فتنة وجاذبية، مع تأثير لم يخبُ في يوم. من خلال متابعتنا لأسرار جمال أودري هابورن، لفتتنا الخطوة الخطرة التي كانت تقوم بها بشكل يومي في ماكياج عينيها! والتي ستشعرين بالاستغراب عند معرفة تفاصيلها!

ias

تميّزت أودري هابورن بجمالها الناعم وماكياجها الأنثوي، فهي وعلى رغم جاذبيتها المطلقة، ظهرت دائماً بصورة المرأة الناعمة والأنيقة من دون تكلّف أو تصنّع. أودري التي كانت تضع الماسكارا يومياً، وبعد طبقتين أو ثلاث منها، كانت تلجأ إلى إبرة الخياطة لتفرقة رموشها عن بعضها، ولتخفيف التكتلات التي تظهر نتيجة طبقات الماسكارا! بمعنى آخر كانت تحمل الإبرة وتوجهّها مباشرة نحو عينيها محاولة التخلص من أي تكتّل رموش ولو كان بسيطاَ. (أوجه شبه لافتة بين ليلي كولينز وأودري هابورن).

هذه الحيلة التي نقرأها في غالبية أخبار ماكياج أودري وأسرارها فيها الكثير من الخطورة، إذ ولمجرّد سماع استعمال إبرة الخياطة في محيط منطقة العينين، لا بل في العينين مباشرة يشعرك بالخوف. صحيح أننا ننصحك دائماً باتّباع خطوات تجميل النجمات الفريدة، ولكن حين يأتي الأمر إلى الخطر والأذية نبعدك تماماً، لذا نحذّرك من تجربة هذه الحيلة، ونسيانها، وبدلاً منها إحرصي على اختيار ماسكارا مناسبة لرموشك لا تحدث هذه التكتلات!

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر أجمل إطلالات أودري هابورن بمناسبة عيد ميلادها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية