حيلة منزلية تضمن التخلص من انتفاخ محيط العينين في 60 ثانية!

حيلة منزلية للتخلص من انتفاخ محيط العينين

نخبرك عن حيلة منزلية للتخلص من انتفاخ محيط العينين في أقل من دقيقة، والتي تخفّف أيضًا مظهر الهالات السوداء بعد أسابيع إذا طبّقتها يوميًّا، لتتمتّعي بالتالي بنظرات جذّابة. وبالمناسبة، استفيدي من أفضل الطرق الطبيعية والطبية للهالات السوداء.

ias

لن تسعد أيّ واحدة منّا عندما تقف أمام المرآة وترى أنّ محيط عينيها منتفخًا، وهذا أمر يمكن معالجته عبر النوم لمدّة كافية وتخفيف تعريض العينين للشاشات الإلكترونية، وأيضًا عبر حيلة تكشفها لكِ ياسمينة في ما يلي.

حيلة عبقرية!

ترتكز الحيلة على تمرير مكعّب من الثلج على المنطقة المنتفخة لمدّة 30 ثانية حول كلّ عين، وذلك في الصباح بعدما تستيقظين من النوم، ومن ثمّ اغسلي وجهك وطبّقي كريم العناية بمحيط العينين، وستلاحظين على الفور أنّ مظهر الانتفاخات خفّ.

الثلج لتخفيف انتفاخات محيط العينين
يخفف الثلج الانتفاخات المحيطة بالعينين

طريقة لتعتمدي هذه الحيلة بسهولة

أفرغي عبوة أحمر شفاه ونظّفيها جيّدًا واملئيها بالمياه وضعيها في الثلاجة طوال الليل، وفي الصباح التالي أخرجيها وأبقيها لنصف دقيقة خارج الثلاجة، ومن ثمّ مرّري الثلج بداخلها حول عينيكِ. هذه الطريقة ستتيح لكِ تمرير الثلج بسهولة أكبر حول عينيكِ.

> طبّقي هذه الحيل المذهلة كل صباح، وستلاحظين أن آثار التعب حول محيط عينيكِ قد خفّت.

أو استعيني بملعقة باردة

في إمكانك تحقيق الهدف نفسه من خلال وضع ملعقة في الثلاجة لليلة كاملة، لتضعيها على الانتفاخات في اليوم التالي وتسعدين بالنتيجة بعد 60 ثانية فقط.

الشاي الأخضر للهدف نفسه وأكثر

بعد أن تستخدمي أكياس الشاي، لا ترميها، بل احفظيها في الثلّاجة، ويوميًا، ضعي كيسًا منها على كلّ عين لمدّة دقيقة، وبذلك، ستيخفّ مظهر الانتفاخات على الفور، وأيضًا ستلاحظين بعد فترة أنّ نسبة الهالات السوداء قدّ خفّت.

فوائد الثلج للبشرة

لا تتردّدي بتدليك وجهكِ يوميًّا بالثلج، فهو يوفّر لها الفوائد التالية:

أخيرًا، نذكّرك بأن آثار التعب حول العينين عادية ولا يجب أن تشعري منها بالخجل إذا لم تزول، فهي من أمور نعتبرها شوائب من غير سبب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية