حين ترتدين السراويل الواسعة إحرصي أن تختاري فقط إحدى هذه الأحذية!

الاحذية التي تليق بالسراويل الواسعة

من قصّات السراويل والجينزات الرائجة، القصّة الواسعة أكانت بأسلوب الـ Flare أي واسعة من عند الركبة أو الكاحل فقط أو بأسلوب الـ Palazzo أي واسعة من الخصر وحتى الأسفل ولكن سؤالنا هنا يدور حول الأحذية التي تليق بالسراويل الواسعة؟

ias

إنتبهي جيّداً حين تختارين أحذيتك مع السراويل الواسعة وإحرصي أن تكون إحدى التصاميم التالية.

حذاء الـ Wedges

حذاء الـ Wedges مع السراويل الواسعة

البداية مع الحذاء بالكعب المسطّح العالي Wedges والذي تعتقد الكثيرات أنّه لم يعد موضة رائجة بل أنّه موضة قديمة الطراز غير أنّه عكس ذلك! يمكنكِ تنسيقه مع السراويل الواسعة وتحديداً بأسلوب الـ Palazzo والتي تأتي بقماش التول أو الحرير مثلاً حيث تنسّقين معها سترات البلايزر أو التوبات بأسلوبٍ بوهيميّ تكون بأكمامٍ منسدلة على الأكتاف Off Shoulders مثلاً.

الحذاء المفتوح بأسلوب الصندل

حذاء الصندل المفتوح مع السراويل الواسعة

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى الأحذية بالكعب العالي ولكن المفتوحة والتي تأتي ببكلة على الكاحل أو بشرائط أو أكثر من بكلة أو ببكلة الـ PVC أي بالقماش الشفاف وهذه الأحذية تعطي لمسة أنثويّة وناعمة لإطلالتك ومينيماليّة لا سيّما إن كنتِ ترتدين مع هذه السراويل القميص الكلاسيكيّ مثلاً.

الحذاء الرياضي القبيح

الحذاء الرياضي الضخم مع السروال الواسع

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق الحذاء الرياضيّ القبيح والضخم مع السراويل الواسعة! نعم لا تتفاجأي فحتى وإن كنتِ قصيرة القامة، لا تتردّدي في ترك السروال الواسع طويلاً قليلاً إذ إنّ ذلك يعطي لمسة حيويّة ورياضيّة لإطلالتك لا سيما إن نسّقت معه الـ T Shirt أو كنزة الرياضيّة.

الحذاء المروّس الكلاسيكي

الحذاء المروس من الامام مع السراويل الواسعة

أخيراً، إرتدي الأحذية المروّسة من الأمام بالكعب الرفيع ولكن مع السروال بقصّة الـ Flare وليس الـ Palazzo لا سيما إن أردتِ إطلالة أنيقة ورسميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية