"حّولني إلى فلتر سنابشات": اضطراب تجميلي جديد

"حّولني إلى فلتر سنابشات": اضطراب تجميلي جديد

"حّولني إلى فلتر سنابشات" هذا ما طلبته شابة جميلة من طبيب التجميل ما فاجأه كثيراً ،اليك الدوافع التي تؤدي بالمرأة لطلب هذا واكتشفي أسلوب التفكير الصحيح الذي عليك اتباعه. واسترجعي مع ياسمينة أبرز النجمات اللواتي ندمن بعد عمليات التجميل

ias

هي قصة حقيقة سردها طبيب تجميل على ياسمينة، وتفاجأة حقاً عندما أرته شابة شكلها على فلتر جديد في سنابشات مطالبة الحصول على الإطلالة نفسها! وبحسب الطبيب إن الفئة الأكبر من النساء يأتين بصور مشاهير ويطلبن التشبه بهن لكنه للمرة الأولى يسمع بهذا الطلب الغريب.

أسباب تدفع المرأة لطلب التجميل والتشبه بفلتر أو بنجمات

  • عمد التصالح مع الذات: بحسب الطبيب إن الشابة جميلة وتتمتع بتكاوين ناعمة جداً لا شائبة فيها لكنها تريد أن تحصل على عيون أكبر وبشرة نقية تماماً كالفلتر، ويعود السبب لعدم تصالحها مع نفسها فهي لا تقدر جمالها بل تبحث عن الكمال إذ انها ترى نصف الكوب الملآن من دون أن تقدر تميّز إطلالتها وخلوها من الشوائب. وهنل تنصح ياسمينة أي شابة تفكر بذلك باعتمادحيل المكياج التي تساعد على تكبير العيون، وبالبحث عن أفضل العلاجات لتنقية الوجه عبر استشارة طبيب مختص بالجلد.
  • الثقة بالنفس متزعزعة: ويعود السبب أحياناً للتربية الخاطئة، حيث يرفض الوالدين الإعتراف أمام أطفالهن بجميع الصفاة الجميلة التي يتحلين بها داخلياً وحارجياً ظنا منهم أنهم يعززون لديهم الكبرياء. على العكس، عددي دائماً لأطفالط الصفاة الجميلة التي يتحلون بها، وفي حال لم يعددها أحد لك، ابحثي بها في أعماق نفسك واكتبيها على ورقة وعددديها دائماً واعلمي أن كل امرأة لديها ما يميزها لاسيا في شكلها الخارجي ولا داعي للتشبه بأحد.

طريقة التفكير السليمة للحفاظ على طبيعة جمالك المميز

  • فكري دائماً بصفاتك الجميلة التي تتمتعي بها وضعيها دائماً أمام نظراتك وفي تفكيرك. إمتنعي عن سماع أحكام الآخرية وتأكدي من أم جوهرك الداخلي، الى جانب ثقتك بنفسك وشجاعة شخصيتك سيجعلونك الأجمل في نظر من تحبين ومن يحبك.
  • في حال تعرضت لإنتقاد على شكلك الخارجي من قبل حبيب، لا تدعي هذا الشيء يؤثر بك بل كوني أقوى من ذلك واشرحي له أن الجمال الخارجي الى الزوال ولن يبقى بعد سنين طويلة الا الجوهر الداخلي، واحرصي على تبيّني له عدم مبالاتك لهذه الأمور التافهة وقولي : أعذرني لكني لا أبالي… على روحك أن تحب روحي وكل ما يبعد عن ذلك لا يهم.
  • كل إمرأة تتمتع بجمال خاص يميزها ، إبحثي عنه وابرزيه نحو الخارج، ودعي جمال شخصيتك يسلط الضوء أكثر على صفاتك الخارجية الجميلة، ما يفرض وجودك حتى ولو كنت الى أيقونات الجمال.

وأخيراً، إن ضعف الثقة بالنفس والتركيز على ما يزعجك بشكلك يعززان داخلك بعض الإضطرابات النفسية المزعجة والمؤلمة. للك، تنصحك ياسمينة بالبحث دائماً عن الطرق التي تعالجين بها ما يزعجك بشكلك مثل الحصول على بشرة نقية أو تصغير الأنف بعملية بسيطة مثلاً من دون الحاجة لأن تتشبهي بأحد أو لأن تحولي نفسك الى اعبى فيلتر تلغي تميز إطلالتك التي منحك إياها الله! من هنا اليك بالصور نجمات هوليوود اللواتي رفضن عمليات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية