خاص للمرأة الخليجية، هذه الحيلة تمنحك المكياج الانسب للحجاب!

خاص للمرأة الخليجية، هذه الحيلة تمنحك المكياج الانسب للحجاب!

من المعروف أن المرأة الخليجية هي من أجمل النساء على الإطلاق نظراً لملامحها الساحرة ونظراتها الآسرة. ومن المعروف أيضاً أنها من أكثر النساء أناقة خصوصاً أنها تحرص على مواكبة أجدد صيحات الموضة والمكياج العالمية. وبما أن المرأة الخليجية ملمّة بأخبار الموضة والجمال، فهي تحرص إذاً على تطبيق المكياج المناسب لها والذي يتماشى مع شكل وجهها وإطلالتها.

ias

وكما تعلمين، يعتبر الحجاب جزءاً أساسياً في إطلالة المرأة الخليجية وهذا ما يفرض إذاً شروطاً خاصة في تطبيق المكياج كنا قد استعرضنا لك أبرزها في مقال سابق خصوصاً في ما يتعلق بكيفية تفادي تلوث غطاء الرأس بالبقع أثناء تطبيق المكياج. ولكننا اليوم نطلعك على الحيلة البسيطة التي تجعلك تحصلين على المكياج الانسب للحجاب وتزيد نظراتك سحراً.

بحسب ما لاحظ خبراء المكياج الأكثر شهرة في العالم، فإن على المرأة المحجبة التركيز في مكياجها على العيون إذ تبيّن أن الحجاب يجعل العيون تبدو صغيرة. لذا، يكون عليك التركيز في مكياجك على تكبير العيون وتوسيعها بخطوات بسيطة جداً نستعرضها لك في ما يلي:

  1. تفتيح منطقة تحت العين: من أولى خطوات توسيع العيون وتكبيرها للمرأة المحجبة، نذكر تفتيح منطقة تحت العين بواسطة الكونسيلر الذي يكون أفتح بدرجة واحدة من الفاونديشين، إذ إن السواد تحت العينين يجعلهما تبدوان صغيرتان.
  2. استخدام ظلال العيون الفاتحة: صحيح أن المرأة الخليجية تفضل المكياج السموكي الذي يرتكز على ظلال العيون الداكنة، لكنه لا يناسب الحجاب. عليك استبدال المكياج السموكي بمكياج ملون يرتكز على ظلال العيون الفاتحة التي تبرز عيونك وتساهم في توسيعها.
  3. تفتيح الزاوية الداخلية للعين: كذلك، من حيل تكبير العيون وتوسيعها لتتماشى مع الحجاب، نذكر استخدام قلم الكحل الابيض لتحديد الزاوية الداخلية للعين.

اقرئي المزيد:أحدث التقارير: المرأة السعودية تنفق الأموال الباهظة على ماكياجها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية