خافي العيوب الجديد من Urban Decay

خلال يومك المليء بالإنشغالات، تلمحين وجهك في المرآة، لتتفاجئي أنّ التعب والضغوطات يظهران بوضوح عليك. هنا تفكرين في مستحضر واحد يخلّصك من الأزمة، والواقع أنّ خافي العيوب هو الأمثل عند هذه الحال، لأنّه يخفي التعب ويحقق مزايا رائعة في تحديد الوجه. فلا تضيّعي وقتك والجئي فقط إلى Naked Skin Weightless Complete Coverage Concealer من Urban Decay. إكتشفي أسراره!

ias

ظل العيون Moondust الجديد من Urban Decay

بلمسة واحدة، تخفين شوائب بشرتك والهالات السوداء تحت العينين بطريقة طبيعيّة، لدرجة أنّك تستعيدين نضارة بشرتك، من دون أن يلحظ أحد أنّك استخدمت مستحضراً لذلك. بتركيبته الخفيفة والمتطورّة هذا الخافي العيوب من Urban Decay لا يترك أي أثار أو خطوط رفيعة لأنّه غني بالفيتامينات المغذيّة التي تقاوم تقدّم العمر وتعمل على إضافة الحيوية الى بشرتك. يمكنك إختيار التدرّج المناسب للون بشرتك الأصلي لأنه متوفّر بـ 6 تدرجات متنوعة ضمن مجموعة ماكياج موسم الربيع.

5 مستحضرات تجميل من Urban Decay ضرورية في حقيبتك

إعرفي أيضأّ أن خافي العيوب هذا يمكن أن يستخدم في عمليّة تحديد الوجه المعروفة بالـContouring. ولعلّ أهم ما يجب أن تعرفيه هي مزايا تركيبته التي تجمع بين القوّة القادرة على إخفاء الشوائب سريعاً، وبين سهولة الدمج على الوجه بسلاسة فائقة، لتحصلي على نتيجة الوجه الطبيعي المشرق الخفيف. مهما أكثرت من الكميّة على بشرة وجهك، منتج واحد يمنحك لون بشرة طبيعياً متجانساً، من دون أن يظهر أنّك تضعين شيئاً.
وأخيراً لاتنسي أنّ تكملي أناقتك بطبقة من Perversion Mascara على رموشك، لتحققي إطلالة متكاملة .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية