خالد قاسمي يأخذنا برحلة عبر الزمان من خلال مجموعة أزيائه ربيع-صيف 2018

تعرفي على خالد قاسمي الذي جمع بين الماضي والحاضر

قاسمي هي العلامة التجارية الأمثل للأزياء الرجالية والتي يقع مقرها في لندن.تعتمد الدار على استخدام مزيج من الالهام الثقافي وطريقة مميزة لسرد هذا الإلهام للوصل بين جوهر الدار وأسلوبها. مع القصص السياسية والاجتماعية والثقافية التي تهمس لنا بدلاً من الصراخ من خلال المجموعات والتي تتمثل مهمتها في جعل الناس يفكرون بالفكرة وراء الملابس.

ias

تعرفي على خالد قاسمي الذي جمع بين الماضي والحاضر

تتميز المنتجات بالتصاميم والألوان والحرفية التي تجمع بين البساطة الحديثة والتقاليد الخالدة مع لمسة من بصمات المصمم التي تزيد طابعاً خاصاً للدار. من أساسيات العلامة التجارية هو الدمج بين الثقافات والمزج بين المراجع التاريخية مع الطابع المعاصر الذي يوصف بالتطور المريح والعملي.

رداً على أيامنا هذه المعقدة، بسبب انفتاح عالم المعلومات والتكنولوجيا،نظر خالد القاسمي في مجموعته ربيع-صيف 2018 إلى الماضي لإعادة تصور مستقبل جديد. ومن خلال مزج البراعة مع التقنيات الجديدة، يتم استكشاف تحركات القبائل البدوية في الشرق الأوسط ومقارنتها بتصاميم المظلات العسكرية الحديثة .

تعرفي على خالد قاسمي الذي جمع بين الماضي والحاضر

خالد القاسمي هو المؤسس والمدير الإبداعي للقاسمي. ولد قاسمي في دولة الإمارات العربية المتحدة وترعرع في المملكة المتحدة، وهو خريج جامعة سانت مارتينز الوسطى والجمعية المعمارية. منذ إطلاق علامته، حصل المصمم على الثناء لمجموعاته الأنيقة التي تستكشف بحساسية العلاقة المتقلبة بين الشرق الأوسط والغرب.

يمكنك إيجاد منتجات قاسمي في هارفي نيكلز الذي يضم أشهر الماركات العالمية وأكثرها فخامة..  إقرأي المزيد: تعرفي على مصمم المجوهرات اللبناني Selim Mouzannar

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية