خبراء ماكياج السجادة الحمراء يعلنون عن تقنيات تثبيت أحمر الشفاه

فضيحة اعلان خبراء التجميل لتثبيت احمر الشفاه

فضيحة اعلان خبراء التجميل لتثبيت احمر الشفاه

كثيراً ما تتساءلين عن السرّ الذي يقف خلف لون أحمر الشفاه الثابت على شفاه النجمات في المناسبات الضخمة، وكيفية بقائه في الرونق نفسه من بداية الأمسية حتّى نهايتها، حتّى أن شكّك يصل إلى حد التفكير أنّ خبير التجميل الخاص بالنجمة يرافقها كل لحظة لتعديل ماكياج شفاهها. ياسمينة ترفض أن تبقيك جاهلة بما يحصل في الكواليس، وتنقل إليك حيل تثبيت الماكياج من قبل أهم خبراء التجميل الذين يرافقون النجمات في إطلالات السجادة الحمراء. 

ias

 

            أي خبير ماكياج عليك زيارته؟

 

العناية أولا: "لا يمكن الحصول على نتيجة مثاليّة لأي أحمر الشفاه، إلا عندما تسبقها خطوتا الترطيب والتقشير وإزالة الخلايا الميّتة عن سطحها، من خلال إستخدام مستحضر ترطيب الشفاه في شكل جيّد وبعدها وضع أحمر الشفاه. " مالي رونكال مطلقة Malle Beauty. 

 

 

كريم الأساس: " لا يمكن توقّع أن يبقى أحمر الشفاه طويلاً على الشفاه من دون وضع كريم الأساس قبله، لأنّ طبقته تساعد على تشّرب الشفاه لمستحضر الماكياج الخاص بها".  فيليشيا ألفا خبيرة تجميل كيت هدسون وكارمن إلكترا. 

 

 

   نجمات هوليوود وألوان أحمر شفاه حاضرة على الدوام

 

 

النيود هو الأساس: " للحصول علىماكياج شفاه متقن، يجب إستعمال وضع أحمر شفاه النيود في البداية، ثمّ إستعمال اللون الداكن كخطوة تالية، فأساس النيود يستطيع أن يثبت أي لون تضعينه فوقه لساعات طويلة" دانييل شينشيللا خبيرة تجميل تايلور سويفت.

 

 

السبراي: "لا يمكن الحصول على شفاه داكنة لفترة طويلة من إستعال السبراي المخصّص لتثبيت الماكياج على الشفاه أيضاً، شرط وضع المستحضر في البدء بصورة متقنة" جيسيكا سانتلين خبيرة تجميل أدريانا ليما. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية