خبير التجميل أحمد الأسير يعايدك في رمضان بإطلالات ماكياج مميّزة

من خلال متابعتنا لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لفتنا الصور المميزة التي نشرها خبير التجميل أحمد الأسير، فقد عايد محبيه بإطلالات ماكياج حازت الإعجاب، وهي ليست بردّة الفعل الغريبة مع إسم له تاريخه في عالم التجميل اللبناني والعربي.

ias

أربع إطلالات ماكياج تمّ نشرها على صفحة أحمد الأسير على انستغرام تميّزت بتنوّعها، ففي الصورة الأولى التي حملت إلى جانبها عبارة " رمضان كريم" ظهر الماكياج قوياً على العيون والشفاه، وذكّرنا بالماكياج العربي الذي يعد مفضلاً لدى المرأة الشرقيّة، ومن الماكياج القوي جداً إلى الزهري الناعم الذي يحمل هدوءاً لافتا، والذي يعد مثالياً إذا ما رغبت باعتماده في حفلات الإفطار خلال الشهر الفضيل. الرموش الملوّنة والشفاه العنّابية غير اللامعة ظهرت في إطلالة ثالثة، مكرّسة سعي أحمد دائماً إلى الجمع بين أناقة الماكياج وعصريته في وقت واحد. أما ماكياج العيون الأزرق الداكن والشفاه العنابية القاتمة فكانت له حصّة أيضاً في الإطلالة الرابعة.(3 نصائح ماكياج للعروس من أحمد الاسير).

أحمد الذي ارتبط اسمه بالفنانة أحلام على مدار سنوات، جمع بين فن التجميل وبين دخوله إلى مجال الـ Catering إذ أطلق مشروع Assiro Food Passion، والذي يلاقي نجاحاً كبيراً منذ يومه الأوّل. ياسمينة تعدك بلقاء مميّز وقريب مع خبير الماكياج أحمد الأسير!

إقرئي المزيد: أحمد الأسير ولقاء مع ياسمينة عن "أنا والعسل"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية