خبيرات مكياج سعوديّات جعلن إطلالات النجمات العربيات في غاية الجاذبية

خبيرات مكياج سعوديات جعلن اطلالات النجمات العربيات في غاية الجاذبية

مصدر الصور: حساب ياسمين صبري على انستغرام yasmine_sabri@

نخبرك عن خبيرات مكياج سعوديات جعلن اطلالات النجمات العربيات في غاية الجاذبية، حيث حرصن على منحهنّ لمسات تعزّز جمالهنّ وتتناسب مع مختلف ملامح الوجه، وابتعدن تمامًا عن صيحات المكياج التي قد تعرّضهنّ للانتقادات.

ias

عندما تضع أي من خبيرات المكياج السعوديات البارعات لمساتهنّ على إطلالات النجمات، تكون النتيجة مذهلة ومختلفة! والصور التالية لبعض منهنّ ستثبت لك ما نتحدّث عنه!

نوره بو عوض

اهتمّت بإطلالات عدّة نجمات، من بينهنّ ياسمين صبري التي أبدعت حقًا في منحها مكياجًا رائعًا وفي غاية التميّز، جعلها أكثر جاذبيّة وعزّز أنوثتها إلى أقصى حدّ، وهذه الصفات ترافق كلّ من تطبّق نوره بو عوض المكياج لهنّ.

وعد التركي

تحترف نحت الوجه بالكونتور وتطبيق صيحات المكياج التي تتناسب مع الملامح، ولذا، سبق وأن اهتمّت بمكياج عدّة نجمات عربيّات، من بينهنّ أصالة وبلقيس فتحي.

أطياف السويل

هذه الصورة للمغنيّة وعد تثبت مدى براعة أطياف السويل بتطبيق المكياج، إذ اختارت لها صيحات مكياج جريئة، من بينها أحمر الشفاه الأحمر القوي، والكونتورينغ البرونزي والآيلاينر، وطبّقتها باحترافيّة تامّة ومن دون أيّ خطأ!

نجلاء زيني

تتفرّد في اختيار الألوان ومزجها لتمنح المرأة مكياجًا مميزًّا يجعلها تتألّق في أهم المناسبات التي تحضرها، وهذا ما أتاح لها إضفاء لمساتها المميّزة على نجمات عربيّات، من بينهنّ مهيرة عبد العزيز.

يارا النملة

تبدع بتطبيق مختلف صيحات المكياج التي تمنح المرأة إطلالة جذّابة ولافتة، وقد طبّقت مكياجا لمختلف النجمات العربيات من بينهنّ بلقيس فتحي، وهي اليوم واحدة من أشهر البلوغرز السعوديات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية