خبيرة تجميل ريهانا تهديك خطوات ماكياجها!

4 خطوات لماكياج ريهانا

4 خطوات لماكياج ريهانا

" السجّادة الحمراء توحي الي بالأناقة، الحيويّة، والكلاسيكيّة" هكذا وصفت خبيرة تجميل تيم كوين عندما سؤلت عن الماكياج المميّز الذي ظهرت فيه ريهانا في الحفل الخامس والخمسين لتوزيع جوائز الغرامي. فإطلالة ريهانا كانت الأجمل بين إطلالات النجمات في هذه المناسبة، من ناحية  أناقة الماكياج وتسريحة الشعر المموّج. وكأنّنا لمحنا هدوءاً لافتاً في ريهانا التي عوّدتنا عبر تاريخها على الصيحات المجنونة. (أغرب ألوان ماكياج ريهانا).

ias

ونقلاً عن لسان كوين، إليك خطوات ماكياجريهانا:

أولاَ: استعملي لونين من كريم الأساس، الأوّل أفتح من بشرتك بدرجة، والآخر أغمق منها بدرجة، اخلطيهما معاً، وضعيهما على بشرتك بواسطة اسفنجة ضخمة لإخفاء الشوائب كافة. بعدها حددي وجنتيك بأحمر خدود مائل إلى البرونزي. 

 

ثانياً: ضعي ظلال عيون ذات لون طبيعي كالبيج، على كامل جفنك، ثمّ بفرشاة ناعمة ضعي ظلال برونزيّة على الجفن العلوي، وحددي عينيك من ناحية الجفون السفليّة والعلويّة بلون نحاسي رفيع. 

 

ثالثاً: استخدمي الآيلاينر السائل عند الجفن الأعلى وليكن سميكاً(تعلّمي كيف تضعين الآيلاينر السائل)، ثمّ أكملي ماكياج عينيك بطبقة كثيفة من الماسكارا السوداء الداكنة. 

 

رابعاً: تجاوزي مرحلة قلم تحديد الشفاه، وضعي أحمر شفاه جاف باللون البرتقالي الغامق الذي يتناسب بقوّة مع لون ثوب ريهانا على السجّادة الحمراء. 

 

فهل ستطبقين هذه الخطوات؟ 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية