خبيرة ماكياج أوستراليّة ترتدي الحجاب!

خبيرة ماكياج أوستراليّة ترتدي الحجاب

قامت خبيرة التجميل الأوسترالية كلوي موريلو في أحد فيديوهات الماكياج التي نشرتها على قناتها الخاصة على يوتيوب بارتداء الحجاب بعد انتهائها من وضع الماكياج المخصّص لعيد الفطر المبارك. فماذا في تفاصيل هذا الخبر؟

ias

الماكياج الناعم كان العنوان العريض للفيديو الذي صوّرته كلوي موريلو، خبيرة التجميل المعروفة بقوّة في أوستراليا وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، فقد عمدت الى التحضير الجيّد للبشرة، من خلال استعمالها البرايمر أو كريم الأساس الأولي الذي يعد البشرة، ويعمل على توحيد لونها، وتثبيت المستحضرات اللاحقة التي سيتم استخدامها، ثمّ وزّعت كريم الأساس بواسطة الفرشاة المخصصة لذلك. ثمّ علّمت حاجبيها، واختارت قلم ظلال عيون على الجفون لتأدية دور الأساس أو البرايمر أيضاً. ثمّ مزجت اللون الرمادي والبيج الفاتح والقليل من الأسود التي وضعته عند الزواية الخارجية للعين.(لشعر صحيّ وجميل تحت الحجاب!).

أكملت كلوي ماكياج عينيها بوضع طبقة من ماسكارا ماكس فاكتور على الرموش، وخط رفيع من الآيلاينر الجل، ومن المميّز أنها وضعت الكونسيلر بعد الانتهاء من وضع ماكياج العيون لتنظيف البقايا التي من الممكن أن تكون قد تناثرت خلال التطبيق، واستعملت أيضاً الرموش المستعارة وعمدت إلى الكونتورينغ الدقيق. 

كخطوة أخيرة، ارتدت كلوي الحجاب حتى تتيح لك رؤية ألوان الماكياج مع الحجاب، والفيديو يمكن أن يكون مصدر إيحاء مميّزاً لماكياج العيد الذي يفصلنا عنه أقل من أسبوع واحد. شاهدي هذا الفيديو المميّز على ياسمينة.

إقرئي المزيد: أي ماكياج يليق بالعباءة في رمضان؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية