ختام مهرجان دبي للتسوّق مسك مع هذه الفعاليات المميزة!

فعاليات مهرجان دبي للتسوّق

مع اقتراب مهرجان دبي للتسوّق بدورته الـ٢٥ إلى اسدال الستار، تشهد المدينة احتفالات وفعاليات مميزة تعمّ الامارة بأسرها. 

ias

مفاجأة لعشّاق الموسيقى العربية

عشّاق الموسيقى العربية على موعد مع أمسية فنية من الطراز الرفيع مع النجمين راشد الماجد وماجد المهندس في كوكاكولا أرينا يوم الخميس 30 يناير، حيث ستطرب الجماهير الحاضرة على الأنغام التي سيقدّمها كلٌ من سندباد الأغنية العربية والفنان العراقي صاحب الصوت الماسي خلال حفلهما الغنائي الذي نفذت كلّ تذاكره.

وعشاّق الفن الأجنبي أيضًا!

جون ليجند صاحب لقب الرجل الأكثر جاذبية في دبي!! تخيلي؟! اذ يحيي النجم العالمي يحيي جون ليجند حفلاً غنائياً ضخماً تنظمه MBC بالشراكة مع "مهرجان دبي للتسوق" مساء الجمعة 31 يناير في كوكاكولا أرينا أيضًا. 

نجوم الألعاب الالكترونية ضيوفًا على المهرجان

تنطلق فعّالية فورتنايت في سوايب ماركت أو تي بي في برج بارك، وسط مدينة دبي وتستمر حتى الأوّل من فبراير، وتتيح الفعّالية لمحبي ألعاب الفيديو الفرصة للقاء عدد من أشهر نجوم هذه اللعبة، ومنهم نجم اليوتيوب FaZe Adapt، بالإضافة إلى النجوم أحمد النشيط، وريّان الأحمري، وخالد الشمّري، وعبدالله العلوي، الذين سيتواجدون على المسرح الرئيسي للقاء جمهورهم خلال الفعّالية التي تمتد لأربعة أيام. وتتضمن هذه الفعّالية العديد من الأنشطة الشيّقة، ومنها تحدي Battle Pass، والعروض على المسرح، والفرصة للقاء شخصيات اللعبة، وغيرها الكثير.

مهرجان بسنت

ستعودين طفلة مع هذه الفعالية الشيّقة، اذ تشهد واحة الزاوية على طريق دبي ـ العين انطلاق مهرجان بسنت، حيث سيتمّ اطلاق الطائرات الورقية بألوانها الزاهية وأشكالها المتنوّعة، وستكتمل الأجواء الاحتفالية في هذا المهرجان المهم بعروض الطبالين بملابسهم التقليدية والمأكولات الشهية. يفتح هذا المهرجان أبوابه يوم الخميس 30 يناير من 6 صباحاً وحتى 3 عصراً، ومن 10 صباحاً وحتى 6 مساءً يوم الجمعة 31 يناير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية