خدع انتبهي منها في البلاك فرايدي!

خدع انتبهي منها في البلاك فرايدي!

نكشف لك عن مجموعة خدع يجب أن تنتبهي منها في البلاك فرايدي وأنت تتسوقين، لأن بعض المتاجر والعلامات التجارية تنتظر هذا اليوم تحديدًا لمضاعفة بيعها. اكتشفي العروض المرتقبة للجمعة البيضاء أو البلاك فرايدي للعام ٢٠٢٠.

ias

هذه فرصتك لتسوّق أفضل المنتجات بأفضل الأسعار نعم، ولكن هذه فرصة تستغلها بعض المتاجر، لذلك نلفت نظرك الى الخدع التي قد تصدقينها.

الحسم ١٪

تلجأ بعض المتاجر والعلامات التجارية في البلاك فرايدي الى خدعة الحسم والتسويق أنها تقدّم حسومات كبيرة، وهي في الواقع تحسم ريالات معدودة لو قارنتها بالسعر القديم. فلو أردت التسوّق في البلاك فرايدي، احفظي جيدًا الأسعار لمنتجاتك المفضّلة كي تعرفي حقيقة الحسومات.

بيع منتجات غير أصلية أو فيها عيوب

كشف تقرير أمريكي، لـYahoo أنّ بعض الشركات والعلامات التجارية تنتظر البلاك فرايدي لبيع منتجات فيها عيوب أو بمواصفات أقلّ من منتجاتها الاعتيادية، كي تتخلّص منها، فيما الزبائن يظنون أنفسهم ربحوا فيما يكونون الخاسر الأكبر.

الحسم على منتجات غالية الثمن وهنالك منتجات بمواصفاتها أصلًا وبسعر أفضل!

تسلّط المتاجر تحديدًا في البلاك فرايدي الضوء على منتجات محددة، وتسخّر كل طاقاتها للتسويق لها وهي تكون قد حسمت من أسعارها فعلًا وبنسب كبيرة، ولكن في حالات كثيرة يكون هنالك منتجات بالمواصفات نفسها ولكن في أسعار أقلّ من دون حسم. انتبهي لهذه النقطة جيدًا! اليك أيضًاايجابيات وسلبيات التسوّق عبر الانترنت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية