طريقة جديدة لتطبيق الماسكارا

خدعة بسيطة في تطبيق الماسكارا

لحظة تطبيق الماسكارا تحاولين دائماً عدم تلطيخ بشرة عيونك لتحافظي على ماكياج سليم ومحدد بأسلوب صحيح، إلاّ أنك لو فعلتها تهرعين سريعاً لإزالتها بكل الوسائل، أمّا ياسمينة فتنصحك بعدم إزالتها بل الاستفادة منها بطريقة بسيطة لتحصلي على ماكياج العيون الدراماتيكية الساحرة، لذلك تعرّفي على خدعة جديدة في طريقة تطبيق الماسكارا تمنحك عيوناً واسعة ونظرة رقيقة.

ias

في البرامج التعليمية الجديدة لتطبيق الماسكارا ينصح خبراء التجميل بتطبيقها أوّلا قبل رسم خط الأيلاينر، لذلك طبّقي ظلال العيون بالألوان التي تريدينها وبعدها انتقلي فوراً لتطبيق الماسكارا على الرموش العلوية من العين، مرّري الريشة لعدة مرّات ولا تقلقي لو لطّخت جفنك المتحرّك لأن يمكنك الإستفادة منه لتحصلي على خط رفيع من الأيلاينر يبرز جمال عيونك بأسلوب ناعم غير مرئي.

بعد الانتهاء من تطبيق الماسكارا، اختاري القلم الأسود أو الأيلاينر بطرف رفيع وارسمي خطّاً تصلين من خلاله بقايا الماسكارا بعضها ببعض لتحصلي على رسمة جميلة سوادها غني، تحدّدين من خلالها عيونك لتحصلي على نظرة جذّابة لا شائبة فيها.

أمّا لتمشيط رموشك السّفلية، فلا داعي للقلق، بل استفيدي من بقايا الماسكارا تحت عيونك لتحصلي على نظرة دراماتيكية جذّابة. امسكي ريشة الماسكارا بطريقة عمودية وابدئي بتمشيط رموشك بخفّة واستفيدي من بقايا الماسكارا التي تطاول جفونك السّفلية لتحصلي على عيون واسعة ونظرة دراماتيكة جذّابة.

إذاً استغني عن القلم الأسود داخل عيونك ومن خلال الماسكارا واحصلي على عيون ساحرة محدّدة وجميلة .

اقرئي المزيد: إليك طريقة الكحل الفرنسي لعيون ساحرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية