خدمات جماليّة تنتظرينها في المنتجعات الصحيّة الفخمة

خدمات جمالية متوقعة من المنتجعات الصحية الفخمة.

ليس هناك من طريقة أفضل لتدليل نفسك أفضل من زيارة منتجع صحي يعنى براحتك، فلتلك الزيارة تأثيرها الإيجابي المفرط على نفسيّتك وشخصيّتك، نظراً للقدر الكبير من الراحة الذي يمكنها توفيره لك في غضون ساعات قليلة. إلى جانب هذا النوع من العناية، على هذه المنتجعات الصحيّة الإهتمام أيضاً بجمالك، ولا بدّ من أنّ توفّر لك بعض الخدمات المميّزة التي من شأنها أن تشعرك أنّ اكثر نساء الأرض جاذبيّة.

ias

لا يكفي فقط أن تكون الشموع والموسيقى الهادئة محيطة بك في جلستك هذه، بل هناك أيضاً عناصر جديدة لا دبّ أن تدخل إلى المعادلة لتتمم العمليّة، وتمنحك النتيجة الأفضل التي طالما إعتنين بها. فالزيوت الطبيعيّة المفترض أن تكون عنصراً رئيسياً في عملية التدليك، من المهم إختيارها على أسس صحيحة، وقدرتها على التنعيم وترطيب البشرة، والحصول بعد إستعمالها على جلد نضر، رطب، وخال من أي أثر للجفاف، كما يجب على هذه الزيوت أن تكون عابقة بالشذى الطبيعي، لتخرجي من الجلسة وكأنّك مررت بتجربة حمام كامل من العطور. (أبرز مستحضرات التجميل باهظة الثمن التي تستحق منك تجربتها).

إلى جانب الزيوت، يجب أن تتوفّر في هذه المنتجعات كريمات للعناية ببشرة الجسم والوجه من الماركات العالميّة التي يُشهد لها بقدراتها الهائلة في مجال الجمال، والنظر دوماً إلى الإبتكارات الأحدث، ما يشعرك، ويشعر أي زائرة للمنتجع أنّ المتابعة العالميّة موجودة بقوّة وتعمل بتركيز للحصول على أحدث إصدارات دور التجميل هذه. (كل ما يجب معرفته عن تقشير الوجه بالماس والكريستال).

وأخيراً، من شأن هذه المنتجعات أن تتنبّة للنوعية الجيّدة للمناشف وأحذية النوم التي لا تسبب أي حساسيّة للجلد، والأفضل أن يكون هناك أنواعاً مصنوعة من القطن، وليس من القماش الكلاسيكي، لتفادي إحتكاك هذه الأقمشة الخشنة ببشرة الجسم.

إختبري إذا كنت تتابعين الأخبار عن الخدمات الجماليّة الفخمة بصورة عامة، وتجربة نجمات هوليوود معها بصورة خاصة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية