بينيفيت تقيم حفلاً بمناسبة إطلاق خدمة بينيفيت براو بار في دبي

حضور جاريد بيلي بمناسبة إطلاق خدمة بينيفيت براو بار في دبي

أقامت علامة بينيفيت حفلاً صباحياً ممّيزاً في سيفورا وذلك باستضافة خبير الحواجب جاريد بيلي الذي حضر الحفل خصيصاً ليشارك آخر مستجدات العلامة. الآن أصبحت خدمة بينيفيت براو بار متوفرة في دبي لكي تتمكّني من الحصول على الحواجب المثاليّة التي تستحقينها.

ias

قام جاريد بيلي باختيار واحدة من الحضور ليقوم بتجربة خدمات "بينيفيت براو بار" عليها، وكات النتيجة جميلة جداً. أما بعد، حظيت كل من الحاضرات بجلسة دلال وعناية بالحواجب من خلال تجربة خدمة البراو بار. أوضح جاريد من خلال الحفل أن الحواجب العريضة هي من أهم الصيحات لهذا الموسم، وعن خدمة بينيفيت الجديدة، أصبح الآن بإمكانك الحصول على حواجب عريضة ومرتبة تزيد إطلالاتك أناقة وجمالاً.

تعتبر خدمة بينيفيت براو بار سريعة للغاية، وهي تساعد في إبراز العينين وتسلّط الضوء على ملامح وجهك الجميلة، وتتمثل هذه الخدمة بتحديد الشكل المثالي للحاجب، تشذيب الشعر غير المرغوب فيه، إزالة الشعر الزائد بالشمع ومن ثم تلوين الحواجب لإطلالة مشرقة.

تتوفر خدمة "براو بار" في متاجر سيفورا في دبي مول، سيتي ووك، مول الإمارات، وشاطىء الجميرا وفي ياس مول وأبوظبي مول. ومن الجدير ذكره أن بالإمكان الذهاب إلى أيٍّ من هذه الفروع لتجربة هذه الخدمة من دون أي موعد مسبق.

إقرأي المزيد:

ياسمينة في مقابلة خاصة مع جولي بيل، مديرة التسويق من بينيفيت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية