خذي اجازة الأحلام في هذه الفلل الفخمة المنثورة في أرجاء العالم

أروع الفلل الفخمة

أروع الفلل الفخمة

الاجازة الحلم موجودة، هذه الأيام التي ستمضيها في أروع الفلل وأكثرها فخامة حيث حوض السباحة على بعد دقيقة من سريرك والديكورات الرائعة التي تخطف الأنفاس وكلّ ما تطلبينه يكون موجود، كل هذا متاح مع منازل أجودا الفاخرة المتناثرة في كل أرجاء العالم. ولكن دعينا نعرف من البداية، الى أي اجازة تحتاجين بحسب برجك؟

ias

هوليوود

هوليوود

تمتعي بحياة النجوم في هذه الفيلا الرائعة في لوس أنجلوس، التي تحوى على ٤ غرف نوم ومسبح ومنطقة للشواء والاستمتاع مع الأصدقاء اضافةَ الي الاطلالات المذهلة على هوليوود كونها تقع في المنطقة العلوية من هذه المدينة الساحرة.

أمالفي

أمالفي، ايطاليا

تمثّــل هذه الفيلا الفخمة والمترفة، والتي كانت قلعة في القرن السادس عشر، رمزاً للرفاهية الإيطالية. فمع إطلالات بانورامية خلابة على ساحل أمالفي، ومسبح إنفينيتي رائع، ومساحات خارجية ساحرة للاستمتاع بأشعة الشمس الإيطالية، يتسع هذا المنزل الجميل لـ 11 ضيفاً! وان كنت عروسًا نلفت نظرك الى أروع ٥ مدن لامضاء شهر العسل في ايطاليا!

بالي

بالي

يقع هذا المنزل الفخم في حديقة استوائية، ويُعـد مثالياً للفعاليات والمناسبات الترفيهية، حيث يضم غرفة ألعاب مع طاولة بلياردو، ومكبرات صوتية متطورة لحفلات مميزة، ومسبحًا رائعًا من المياه المالحة ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بالسباحة الهادئة. وإذا استطعت بعد كل ذلك من مغادرة الفيلا، فستجدين خيارات التسوق وتناول الطعام على مسافة قريبة جداً. ولكن ما رأيك أن تخرجي قليلاً من هذه الفيلا وترافقي ياسمينة في جولة في بالي؟

الأنتيب

الأنتيب

تقع "فيلا فيليدا" على تلال مدينة كان وتضمّ أربع غرف نوم ومسبحًا بمياه دافئة،يحتل مكاناً متميزاً في الحديقة ذات المناظر الطبيعية الجميلة والمطلة على المحيط. وتعد الفيلا مكاناً مثالياً لقضاء عطلة الصيف مع العائلة، حيث توفر مساحة كبيرة للأطفال للركض والمرح، وأجواء مناسبة للاسترخاء والراحة للكبار.

كايب تاون

كايب تاون

تُعتبر كيب تاون واحدة من أجمل مدن العالم، لذا تأكدي من حصولك على الأفضل للاستمتاع بمناظرها المذهلة. وتوفر شقة "بانتري" هذه إطلالات بانورامية وخلابة على المحيط، ومسبحاً خاصاً، وشرفة مشمسة، حيث يُمكنك تسلية الضيوف، أو الاسترخاء والاستجمام بكل بساطة.

جورجيا

جورجيا

تتسع هذه الفيلا بديكوراتها العصرية والمكونة من خمس غرف نوم لـ 12 ضيفاً، وتمتاز بفخامة فاخرة بما في ذلك صالة كبيرة للأمسيات المريحة حول موقد للنار، وفناء خارحي واسع ومثالي للتسلية، وحديقة جميلة وبركة سباحة.

موريشيوس

موريشيوس

تقع "فيلا 74 تامارين" الفاخرة في قلب الحدائق الخضراء بملعب تامارين للجولف في جزيرة موريشيوس شبه الاستوائية الجميلة. وتضم مسبحين خاصين، وساونا، ومغطسًا ساخنا، جميعها مُحاطة بنباتات خضراء مورقة! ليس هذا فقط بل تقدّم لك هذه الفيلا رحلات على متن يخت فخم حين تقيمين فيها لمدّة طويلة!

تايلندا

تايلاندا

واحدة من الفيلات الأكثر روعة في كوه ساموي التي تقع الفيلا المذهلة على قمة تل بالقرب من قرية الصيادين لتوفر مكاناً هادئاً لضيوفها، لكنها كذلك لا تخلو من الأجواء الاجتماعية لقضاء عطلة مثالية. بانتظارك ملعب تنس خاص ومسبح إنفينيتي وغرفة ألعاب وفرصة لمشاهدة الدلافين الوردية. هل هناك حاجة لقول المزيد؟ ولحجز احدى هذه الفيلات الفخمة لا تترددي بزيارة موقع أجودا www.agoda.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية