خريطة الوجه واسباب الحبوب تكشف الكثير عن صحتك

علاج الحبوب الحمراء الملتهبة

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت تتساءلين بشأن خريطة الوجه واسباب الحبوب في كل منطقة، ياسمينة اختارت ان تعرفك عليها وتكشف لك المشكلة الصحية التي تخفيها كل حبة تظهر في وجهك.

ias

عرفناك سابقة على الطريقة المناسبة لعلاج حبوب الوجه، الا انه من الضروري ان تعرفي ما يخفيه مكان ظهور كل حبة في وجهك والمشكلة الصحية التي يمكن ان يكشفها لك.

حبوب الجبين

ان ظهور الحبوب في الجبين والرؤوس السوداء يدل على المعاناة من مشاكل في الجهاز الهضمي، او مشاكل في المثانة. ولعلاج هذه الحبوب من الضروري الحرص على الاكثار من تناول السوائل، وتناول الاطعمة الغنية بالالياف، وتناول الحمضيات التي تحتوي على نسبة عالية من مضادات الاكسدة.

حبوب الانف

ظهور الحبوب في الانف يشير الى المعاناة من ارتفاع في ضغط الدم، لذلك، فان ظهور هذه الحبوب مؤشر على ضرورة ان تعمدي الى نظام غذائي صحي منخفض الدهون والكوليسترول، والتقليل من حالات الاجهاد والتوتر التي تعانين منها.

حبوب الخدين

حبوب الخدين تدل على وجود مشاكل في الجهاز التنفسي وخلل في عمل الرئتين، ويمكن ان تكون بسبب كثرة التدخين او التعرض للهواء الملوث بشكل كبير. من الضروري في هذه الحالة التوقف عن التدخين فوراً وممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق مثل المشي والسباحة وتجنب الاماكن حيث الهواء ملوث.

حبوب الذقن

منطقة الذقن تدل على وجود خلل هرموني معين في الجسم، وغالباً ما تظهر الحبوب في الذقن لدى الفتيات عند اقتراب موعد نزول الدورة الشهرية. في هذه الفترة ننصحك بالابتعاد عن الزيوت والاطعمة المقلية، تجنب تناول الكافين بكثرة، الاسترخاء والحصول على القسط الكافي من النوم.

هذه هي اذاً اسباب ظخور الحبوب في كل منطقة من الوجه والمشاكل الصحية التي تكشفها، وتعرفي ايضاً على خلطات قادرة على تخليصك من حبوب الوجه سريعاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية