خزانة الأمّ: ماذا يجب أن تحتوي؟

خزانة الأمّ: ماذا يجب أن تحتوي؟

ماذا ترتدي الأم؟

من قال أنّ الموضة لا تعني الأمهات وأنّ أيام اتباع آخر الصيحات قد ولّت؟

ias

فإذا كنتِ أماً لا تنسيّ أنّك امرأة أيضاً وأن الموضة تحاكيك كما تعني الفتيات ولكن مع تعديلات بسيطة تناسب موقعك كأمّ، فماذا ترتدين للمحافظة على مظهرٍ عصريّ وتجنّب مظهرٍ كلاسيكيّ ممّل؟

1- البليزر: هي قطعة أساسيّة في خزانتك، ويجب اختيار واحدة بلونٍ أساسيّ كالأسود أو الرمادي وأخرى بلونٍ فرح كالأحمر أو الفوشيا أو الأزرق.

2- التنانير: عليكِ اختيار اللون والقماش المناسبين، لذلك اختاريها بلونٍ أساسيّ كالأسود، البني أو الرمادي مع الحرص على أن لا تكون الاقمشة مطبّعة وذلك لكي يكون باستطاعتك ارتدائها وتنسيقها مع قمصان ملوّنة، هذا إلى جانب ضرورة اختيار التنورة بطولٍ يصل حدّ الركبة فلا تكون قصيرة ولا طويلة فلا تجعلكِ أكبر أو أصغر سنّاً.

3- السراويل: تجنّبي السراويل أو الجينزات ذات الخصر المنخفض، فالخصر المتوسّط هو الأنسب لكِ واختاري قصّته إما ضيّقة Cigarette وإما واسعة Flaredبحسب ما يناسب شكل جسمك.

4- القمصان: هي القطعة الأنسب لكِ، فمن المهمّ أن تتجنّبي البلوزات ذات القصات المنخفضة على الصدر أو المفتوحة على الظهر، واختيار البلوزات بأزرار أو بقبّة " V Neck" أو بقبّة بيتر بان.

5- الأحذية: على الأمهات أن يخترن الكعب المتوسّط، فالمنخفض يناسب المتقدمات في السن والعالي جداً يناسب المراهقات، كما أنّ شكل الحذاء مهمّ، لذلك اختاريه كلاسيكياً وابتعدي عن الـ Double Semelle.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية