خزانة المرأة الحامل: ماذا تحتوي؟

خزانة المرأة الحامل: ماذا تحتوي؟

موضة المشاهير الحوامل

هل أنتِ حامل ولا تدركين ماذا ترتدين؟ أو أنّكِ لا تعلمين أيّ قطعة تختارين؟ في ما يلي، سنقدّم إليكِ بعض النصائح المهمّة، لتظهرين أكثر النساء الحوامل على الموضة:

ias

1- اختاري الملابس الداخليّة المناسبة ولا تهمليها، فخلال فترة الحمل قد تميل السيّدات إلى اختيار كلّ ما يوفّر لهنّ الراحة ويلجأن في بعض الأحيان إلى اختيار حمالات صدر وسراويل داخليّة غير مناسبة، الأمر الذي قد يؤثّر على مظهرك.

2- تعتقد بعض النساء الحوامل أنّ عليهنّ ارتداء الملابس الفضفاضة كالقمصان الواسعة والجينزات ذات القياس الكبير، إلا أنّه اعتقاد خاطئ إذ من الجميل ارتداء قطعٍ تبرز بطنك ولكن مع الحرص على اختيارها مريحة وغير ضيّقة.

3- ابحثي عن القمصان التي تبرز بطنك وذات التصميم المميّز والضيق على الخصر إذ تعطي بطنك شكلاً جميلاً، كما اختاري قبّة العنق المفتوحة وابتعدي عن العالية.

4- اختاري قصّة الجينز المناسبة وابتعدي عن الـ Flared Jeans والجإي إلى القصّة المستقيمة Bootleg واختاريه بقماش ناعم Stretch

5- تعتبر التنانير إحدى القطع التي تناسب المرأة الحامل وتظهرها جميلة، واختاري باللون الأسود أو الكاكي أو الجينز.

6- إذا أردتِ ارتداء الفساتين، ابتعدي عن الفساتين العارية الكتفين فخلال افترة الحمل تكتسبين وزنا ًزائداً في أكتافك، والجإي إلى الفساتين الضيّقة على الخصر والمنسدلة والرقيقة من تحت الخصر أي بقصّة الـ Baby Doll

7- بدل من ارتداء الأحذية بالكعب العالي، اختاري الأحذية المسطّحة المميّزة فهي الأنسب في هذه الفترة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية