هل تريدين خسارة 5 كيلوغرامات في شهر؟ رجيم الشوربة مناسب لك

خسارة الوزن مع رجيم الشوربة

ان خسارة الوزن الزائد والحصول عى جسم رشيق ونحيف هو اساس اطلالة كل مرأة تسعى لأن تكون اطلالتها متألقة وملفتة. من هنا ضرورة ايجاد افضل رجيم.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة خسارة الوزن مع رجيم الشوربة.

يمتاز هذا الرجيم بقدرته الفعالة على حرق الدهون المتراكمة في الجسم خصوصاً وأن اطباق الشوربة تتناولينها ساخنة وبالتالية تحفز عمل الايض وتحرث الدهون بشكل اكبر.

إلا ان الوربة يجب ان تكون مكونة من مكونات قليلة الدسم مع ضرورة الابتعاد عن النشويات والتركيز بشكل اساسي على البروتينات الخالية من الدهون والتركيز على تناول الخضروات. كذلك، التركيز عند تحضير الشوربة على السلق والشوي والابتعاد عن القلي.

من أنواع الشوربة التي يمكنك تناولها هي : شوربة الطماطم، شوربة الدجاج المصنوعة من صدر الدجاج المشوي مع المطيبات والخضار، شوربة السبانخ والجرجير، شوربة كريات اللحم مع البطاطا الحلوة، شوربة النعناع والخس والدجاج.

أما لتوزيع الوجبات خلال النها فيجب ان يتم على الشكل التالي:

على الفطور عليك ان تتناولي طبقاً واحداً من الشوربة اما على الغداء يمكنك ان تتناولي القدر الذي تريدينه من الشوربة حتى الشعور الشبع الا انه إذا امكن ان تلتلزمي بطبق واحد ويمكنك ان تتناولي معه طبق من السلطة ولكن المحضر مع زيت الزيتون وعصير الليمون الطازج.

كوجبة خفيفة، تناولي طبق من الشوربة يحتوي عتلى البروتينات التي تمدك بالطاقة والقوة، وعلى العشاء اكتفي أيضاً بطبق واحد من الشوربة على يكون ساخناً

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة خسارة الوزن مع رجيم الشوربة، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية