خسرت 42 كيلو في 8 أشهر واليوم تشاركك طريقتها

خسرت 42 كيلو في 8 أشهر واليوم تشاركك طريقتها

هذه المذيعة التايوانية اكتسبت وزناً بشكل كبير بسبب "تكيس المبيض"، حتى وأخيراً تمكنت من أن تخسر 40 كيلو لتعود لوزنها السابق، واليوم تشارك نصيحتها.

ias

أولا نصيحة هي عدم اللجوء إلى حبوب التخسيس، فد حذرت منها لأنّها لا تعطي نتائج حقيقية، وقد تؤثر سلباً عليك لأّن الوزن الذي ستخسرينه سيكون من المياه لا الدهون.

وتكلمت عن نقطة مهمة جداً وهي الأكل أو المضغ ببطئ، حيث أشارت إلى أنّها تعتمد طريقة المضغ 20 مرة قبل البلع، وأصبحت تعدّ حتى اعتادت على الأمر، هذا جعلها تقلل من كمية الطعام بحوالى 3 مرات، فتشير الدراسات أنّ الدماغ يستغرق حوالي 20 دقيقة ليوصل الشعور بالشبع للجسم.

خسرت 42 كيلو في 8 أشهر واليوم تشاركك طريقتها

كما قالت إنها تجبر نفسها على ممارسة الرياضة كل يوم، على الأقل ساعتين في اليوم، تمارين رياضية لمدة ساعة واحدة في الصباح، وساعة واحدة من التدريب في فترة ما بعد الظهر. سيتغير برنامج التمرين بعد فترة من الوقت، لأن الجسم سوف يعتاد تدريجيًا على مقدار التمرين، لذا تحتاج إلى زيادة الحمل بانتظام. التعرق في الحمام وممارسة اليوغا في درجة حرارة مرتفعة يمكن أن يساعد في إزالة السموم.

الكاربوهيدرات هي بالتأكيد العدو الطبيعي لفقدان الوزن! ومع ذلك، لا يمكن للجسم توفير الطاقة من دونها. لذلك، استبدلوها ببروتين وغيروا ترتيب الأكل، تناولوا البروتين والخضروات ثم تناولوا الكاربوهيدرات. سيكون من الأسهل أن تشعر بالشبع. يجب ألا تأكل الكربوهيدرات في الليل، لأنه سيتم تحويلها إلى سكر ثم إلى الدهون بعد دخول الجسم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ضبط وقت العشاء مقدمًا بحيث يتوفر للجسم وقت كافٍ لاستهلاك سعرات حرارية زائدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية