خسرت حواجبها بعد استخدام جيل الحواجب الذي اشترته عبر الانترنت! شاهدي صورتها الصادمة!

Face, Person, Human

اعتقدت الشابةشارلوت نايت البالغة من العمر 19 سنة أنها قامت بصفقة مربحة جداً، عندما اشترت منالانترنت جيل للحواجب بسعر زهيد. لكنها لم تكن تدري أن ما اعتقدته ذكاءً وحنكة قديكلفها الثمن غالياً جداً ويجعلها تخسر حواجبها تماماً.

ias

فكغيرها من المراهقاتفي سنّها، تفضّل الشابة التي تعيش في انكلترا شراء المستحضرات عبر الانترنت. وقدفرحت جداً عندما وجدت على أحد مواقع التسوق جيل الحواجب الذي تستخدمه عادةً وإنمابسعر منخفض جداً وبأقل بـ4 مرات من سعره الحقيقي.

خسرت حواجبها بعد استخدام جيل الحواجب الذي اشترته عبر الانترنت! شاهدي صورها الصادمة!

من دون أن تفكّر أو تدقق في الامر، اشترت شارلوت مستحضرها المفضل وما ان حصلت عليه حتى طبقته كما جرت العادة، وباتباعها الارشادات المكتوبة على العلبة. وبحسب ما جاء في الارشادات، فإن عليها وضع الجيل على حواجبها لمدة ساعتين على الأقل حتى يجف تماماً، حتى أن بإمكانها النوم من دون غسل الجيل وذلك لتحصل على حواجب كثيفة ومثالية وليتركّز اللون أكثر.

ولكن، مع مرور ساعتين ونصف على تطبيقها جيل الحواجب لاحظت المراهقة البالغة من العمر 19 سنة أن ثمّة شيء خاطئ يحصل، إذ أصبحت حواجبها ثقيلة وجافة كثيراً فسارعت إلى نزع الجيل وتقشيره؛ وهنا كانت الصدمة! فمع تقشيرها الجيل خسرت شارلوت نايت أكثر من نصف شعر حواجبها وهذا ما جعلها تبكي حالتها المذرية لساعات.

يذكر أن جيل الحواجب الذي اشترته عبر الانترنت كان مزيفاً، ولم تلاحظ شارلوت أن هناك فرقاً بسيطاً في اسمه عن المستحضر الذي تستخدمه عادةً، فوقعت في الفخّ!

اقرئي المزيد: إليك طريقة تطبيق جل حواجب خطوة بخطوة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية