اكتشفي ابرز خصائص ايشدو ذا بالم ميت مات نيود العملية

خصائص ايشدو ذا بالم

تحرص المرأة عندما تكون مدعوّة الى سهرة معيّنة او حفل زفاف او اي مناسبة من المناسبات السعيدة وحتى خلال الاطلالات اليوميّة على الظهور بأجمل اطلالة، من خلال اعتماد مكياج الوجه المناسب لنوع الدعوة وأهميّتها، وتحرص بشكل خاص على اختيار مكياج العيون بدقة وكذلك الشفاه.

ias

وفي هذا السّياق، هناك انواع عدّة من المكياج، تختلف بين السموكي، والترابي، والناعم والفرنسي، والخليجي، والمكياج القوي جدّاً، تبعاً لذوق كلّ سيّدة وشخصيتها وستايلها ولون بشرتها وشكل وجهها وما الى هنالك. وفي هذا المقال، ستأخذك ياسمينة بشكل خاص الى عالم الايشدو لتعرفك على خصائص ايشدو ذا بالم ميت مات نيود THE BALM MEET MATT(E) NUDE الشهيرة جدّاً في عالم المكياج وظلال العيون.

تحتوي باليت ذا بالم ميت مات نيود THE BALM MEET MATT(E) NUDE، على تسعة الوان المتنوعة والمختلفة بين تلك القريبة الى الترابيّة والاخرى الطبيعيّة والمخملية بدرجات مطفية، لتتناسب مع كلّ الاطلالات الصباحية وحتى المسائيّة والمناسبات وللاستخدام اليومي. هذا وتتميز الباليت ايضاً بخفة وزنها وبالوانها العمليّة التي تتلاءم مع مختلف الوان الملابس، كذلك يسهل دمج هذه الالوان مع اي لون اخر يقع اختيارك عليه لتصنعي مكياجك الخاص بك والاقرب اليك.

اقرأي المزيد: لنظرة ساحرة ورموش طويلة: ما هو عدد طبقات المسكارا التي عليك وضعها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية