تمتعي بخصائص باليت كنتور نكس لماكياج فخم

خصائص باليت كنتور نكس

تختار المرأة أدوات الماكياج والمُستحضرات التجميليّة بدقّة، على اعتبار ان سوء اختيار المُنتجات قد يُسبّب أضراراً كثيرة للبشرة في حال لم يتلاءم معها، من هنا بحثها دائماً عن الافضل من حيث الماركات العالميّة الفخمة.

ias

ولأن الماكياج هو أساس إطلالة المرأة خصوصاً في السهرات والمناسبات السعيدة والحفلات والاعياد، ستعرفك ياسمينة في هذا المقال بشكل خاص على باليت كنتور نكس NYX واهمّ خصائصه ومزاياه.

تحتوي باليت كنتور نكس NYX على اربعة هايلايت وأربعة كونتور، من الباودر، وعلى ستّ درجات مُختلفة لتتلاءم بهذه الطريقة مع كافة ألوان وأنواع البشرة، كما يتميّز هذا الباليت بمدى وضوح الدرجات وسهولة دمجها، وثبات الألوان التي تحافظ على قوّتها طيلة النهار وحتى آخر السهرة.

هذا وتتضمّن باليت كنتور نكس NYX درجات تشمل الالوان الدافئة وكذلك تلك الباردة، لتكون اختيارك الدائم في المواسم والفصول كافةً، سواء في الاطلالات الصيفيّة أو الشتويّة والربيعيّة والخريفيّة.

ومن الأمور التي تتميّز بها ايضاً هذه الباليت هي أسعارها التي لا تعتبر باهظة الثمن مقارنة مع غيرها من المُستحضرات التجميليّة والتي تعدّ في الوقت نفسه من الماركات المُناسبة لجميع انواع البشرة والتي لا تسبّب ايّ اضرار لها.

اقرأي المزيد:المكياج الفرنسي بأساليب مختلفة وخطوات سهلة…اكتشفيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية