خصائص شرائح فيت للوجه لازالة الشعر

خصائص شرائح فيت للوجه

شرائح فيت للوجه هو من المنتجات التي يمكن ان تعتمدي عليها من اجل التخلص من الشعر الزائد في الوجه، من هنا ياسمينة اختارت ان تعرفك اكثر عليها.

ias

ان ازالة الشعر من الوجه هو من الامور التي يمكن ان تشغل بالك، من هنا فان الاعتماد على شرائح فيت يمكن ان يكون من الحلول الفورية وسنقدم لك طريقة تحضير خلطات طبيعية فعالة في هذا المجال.

خصائص شرائح فيت للوجه:

خصائص شرائح فيت للوجه

لشراء شرائح فيت للوجه

  • هو الحل السريع والمثالي للتخلص من الشعر الزائد في الوجه.
  • يساعد على ازالة الشعر من الجذور ليمنحك بشرة ناعمة وحريرية لفترة تصل حتى 20 يوماً.
  • هذه الشرائح تساعدك لتصلي الى المناطق الصعبة في الوجه وتخلصك من الشعر المزعج فيها.
  • تعمل هذه الشرائح على ازالة اقصر الشعيرات التي تكاد لا تبلغ 2 ملم لستعيدي نضارة بشرتك وجمالها.

خلطات سهلة التحضير لازالة شعر الوجه:

  • خلطة الزبادي والكركم: من المعروف عن الكركم فعاليته لتبييض البشرة، وبمكزجه مع الزبادي سيساعدك على التخلص من الشعر الزائد في الوجه. اخلطي ملعقتين من الكركم مع ملعقة من الزبادي. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر وكرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع ولاحظي الفرق.
  • خلطة البيض والدقيق: امزجي بياض بيضة واحدة مع ملعقة من السكر وملعقتين من دقيق الذرة. طبقي المزيج على وجهك بطريقة متساوية. اتركي الماسك يجف تماماً ثم انزعي الماسك بيديك ولاحظي خروج الشعيرات مع الماسك.
  • خلطة الشوفان والعسل: العسل من المكونات الفعالة للتخلص من شعر الوجه. لذلك، اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع نصف ملعقة من دقيق الشوفان وعصير نصف ليمونة. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه حتى يجف تماماً ثم انزعي الماسك عن وجهك وستلاحظين خروج الشعر معها ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

إذاً، هذه هي خصائص شرائح فيت للوجه، وتعرفي على الليزر لازالة شعر الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية