طابعة ايلاينر هدى بيوتي لرسمة عينين مثالية

خصائص طابعة ايلاينر هدى بيوتي

ان طابعة ايلاينر هدى بيوتي هي من الخيارات الضرورية لتتمكني من تحديد عينيك بالايلاينر بطريقة مثالية ورسمة بدون شوائب. لذلك، تعرفي على خصائصها مع "ياسمينة".

ias

خصائص طابعة ايلاينر هدى بيوتي
  1. يدوم هذا الايلاينر لمدة 48 ساعة ليمنحك رسمة عينين مثالية وجذابة بفضل تركيبته من الياف السيليكون، ليمنحك تحديداً يحافظ على لون جذاب.
  2. هذا الايلاينر يأتي مع عبوة تحتوي على الكحل الاسود مع الطابعة التي تساعدك على طبع الايلاينر على زاوية العين الخارجية لتحديد مثالي خصوصاً إذا كنت من محبات تطبيق ايلاينر عيون القطة. وهذه الطابعة المصنوعة من المطاط سهلة التنظيف بعد الاستعمال لتحاظي على نتائج مثالية مرة بعد مرة من الاستعمال.
  3. تركيبة الايلاينر كريمية سهلة المد لينساب فوق البشرة ويجف بسرعة قياسية ليمنحك لوناً اسود غير لامع ليمنحك اطلالة مفعمة بالجاذبية.
  4. بعد تطبيق الطابعة على الزاوية الخارجية للعين، من الضروري ان تحرصي على تحديد الجفن العلوي للعين بالايلاينر وقومي بوصله مع الرسمة التي طبعتها على الزاوية الخارجية.
  5. سعر هذا المنتج 110 ريال سعودي وهو متوفر بسعر مقبول ليكون في متناول يديك وتجعليه خياراً مثالياً واداةً اساسية في حقيبة مكياجك.
  6. كذلك، من المعروف عن كل منتجات هدى بيوتي انها تتميز بالنوعية الجيدة لمكوناتها التي تتناسب مع كل انواع البشرة الى جانب احتوائها على مكونات تساهم في الحفاظ على صحة البشرة ومدها بالفيتامينات والمعادن التي تحتاجها حتى تحافظي على مكياج مثالي طوال اليوم وخلال سهراتك ومناسباتك.

إذاً، هذه هي خصائص طابعة ايلاينر هدى بيوتي، ليكون خياراً مثالياً لتحديد عينيك، وننصحك ايضاً ان تتقني تطبيق مكياج عيون بالخطوات لاطلالة متكاملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية