خصائص فاونديشن فلورمار تغطية مثالية لمختلف الشوائب

خصائص فاونديشن فلورمار

ان خصائص فاونديشن فلورمار متعددة، وهي من الخيارات التي يمكنك ان تعتمدي عليها لتطبيق مكياج وجه روعة خالٍ من الشوائب. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على خصائصه وانواعه.

ias

1- خصائص فاونديشن فلورمار:

تقدم لك ماركة فلورمار مجموعة كبيرة من الفاونديشين المميز بتركيبتها الفريدة التي تساعدك للحصول على مكياج ثابت يصل حتى 12 ساعة.

هو يساعدك للحصول على بشرة بملمس ناعم، بفضل احتوائه على مستخلص زيت اللوز وزيت الزيتون. كذلك، فان هذا الفاونديشن يحتوي على عامل الوقاية من الشعة الشمس SPF15 ليحمي بشرتك من اشعة الشمس الضارة.

2- أنواع فاونديشن فلورمار:

تتعدد انواع فاونديشن فلورمار لتختاري كريم الاساس الذي يتناسب مع نوع بشرتك:

  1. فاونديشن Flormar perfect coverage: هذا الفاونديشن يساعدك للحصول على تغطية كاملة لمختلف شوائب البشرة، وهو ثابت على الوجه لتحافظي على مكياجك الجذاب طوال اليوم. مناسب لجميع انواع البشرة بقوام كريمي كثيف سهل المد على البشرة.
  2. فاونديشن Flormar soft touch foundation: كما يدل اسمه هو الفاونديشن الذي سيمنحك تغطية مثالية مع ملمس بشرة ناعم، مع اضفاء لمسة شبابية مشرقة على اطلالتك. قوامه كريمي خفيف يتناسب مع مختلف انواع البشرة وبشكل خاص الحساسة منها. متوفر بـ4 تدرجات الوان.
  3. فاونديشن Flormar matte touch foundation: يمنحك هذا الفاونديشن تغطية مات متوسطة وهو يساعد بتركيبته الفريدة على ترطيب بشرتك بعمق ومنحها ملمساً ناعماً. هذا الفاونديشين مناسب للبشرة الدهنية.
  4. فاونديشن Pretty foundation: هذا الفاونديشن يمنحك تغطية خفيفة وهو يعتبر كريم الاساس المناسب للاستعمال اليومي. تركيبته سلسة سهلة المد على البشرة ليمنحك تغطية مثالية وهو غني بخلاصة الفواكه الطبيعية التي تساعد على تغذية البشرة بعمق.

إذاً، ان اختيار فانديشن فلورمار المناس هو من الخيارات المثالية لاطلالة متكاملة ولنتائج مثالية ننصحك بتطبيق برايمر من فلورمار لتحافظي على مكياجك لمدة اطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية