لا شيء يمكن ان يفسد مكياجك بعد اليوم مع فاونديشن فيت مي

Face, Person, Human

يلعب كريم الاساس دوراً كبيراً في عالم المكياج ومستحضرات التجميل، فهو يساعد بشكل فعّال على إخفاء عيوب البشرة وشوائبها، سواء الرؤوس السوداء او الحبوب او البثور او التجاعيد او حتى يساهم في تصحيح اخطاء تحصل عند وضع المكياج. كما يعمل كريم الاساس على توحيد لون البشرة. وهنا ستعرفك ياسمينة على فاونديشن فيت مي من مايبيلين Maybelline وخصائصه وابرز فوائده.

ias

ان كريم الاساس لا يمكن اختياره بطريقة عشوائية، بل يجب ان يكون متلائماً مع نوع البشرة ولونها. فإذا كانت البشرة جافّة، من المستحسن اختيار كريم الاساس الذي يحتوي على مرطبات طبيعيّة لاعطاء البشرة نضارة كافية لمواجهة الجفاف مع استخدام كريمات تعطي لمعانً للبشرة، اما اذا كانت البشرة دهنية، فيفضل استخدام كريم الاساس الخالي من الزيوت لتجفيف البشرة على ان يكون خالياً من اللمعة على اعتبار ان البشرة الدهنية تفرز الزيوت التي تعطي بدورها لمعاناً ما يحتم عليك الابتعاد عن كريم اساس فيه ايضاً لمعان.

من هنا، فإن فاونديشن فيت مي يتميّز بأنه يتلاءم مع مختلف انواع البشرة، بتركيبته الثورية، التي عند وضعها تصبح مطابقة للون البشرة، كما انه يمتلك اربع تدرجات الوان مختلفة لتتناسب مع كل الوان البشرة. ويتمتع هذا الفاونديشن بفوائد كثيرة، فهو يمنع انسداد المسام، لتبقى البشرة بحالة يمكنها التنفس فيها، وتتمتع بالنضارة الكافية الناعمة لاطلالة صافية متألقة خالية من العيوب والشوائب بفضل تغطيته الكاملة والمثالية للبشرة وما عليها من عيوب. كما انه يمنع ظهور الافرازات الدهنية لصاحبات البشرة الدهنية، ما من شأنه ان يحافظ على مكياجك لوقت اطول.

اقرأي المزيد: كيف تعتمدين ماكياج صحيح للوجه المربع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية