فاونديشن لوريال انفاليبل بخصائص مميزة ستذهلك

خصائص فاونديشن لوريال انفاليبل

يعدّ الفاونديشن كما يدلّ عليه اسمه من الكريمات الاساس التي يجب استخدامها على البشرة، والتي تعتبر من اولويّات المكياج على اعتبار انها تتحكّم بلون البشرة وتعطيها الجمال المطلوب، والاهم من هذا كلّه فإن كريم الاساس يلعب الدور الاكبر في إخفاء كافة الشوائب والعيوب والاسوداد التي تطال البشرة.

ias

بدورها، ستعرفك ياسمينة في هذا المقال، على ماركة كريم اساس من اهم الماركات العالميّة وأدوات المكياج من حيث النوعيّة والجودة، الا وهي لوريال انفاليبل L’Oreal infallible.

ان فاونديشن لوريال انفاليبل L’Oreal infallible، يتميّز بقدرته على تغطية وتوحيد لون البشرة بشكل كامل، لتبقى بألوانها لمدّة اربع وعشرين ساعة، اي انها تدوم طويلاً وتبقى طيلة النهار والليل، الامر الذي يجعلك ترتاحين ولا تقلقين بين الفترة والاخرى من امكان زواله واعادة وضعه من جديد. كذلك، فإن هذا الفاونديشن، لا يحدث اي تقشّرات، وهو متوفّر بدرجات تصل الى الستة.

هذا ويتناسب فاونديشن لوريال انفاليبل L’Oreal infallible مع مختلف انواع البشرة سواء العادية او الدهنية او المختلطة، كما انه خفيف على البشرة ومن السهل توزيعه، وقادر على تغطية الخطوط الرفيعة والمسام. ومن خصائصه المهمّة ايضاً والمميّزة أنه يحتوي على حماية ضدّ الشمس، ورائحة جميلة ولا يؤذي البشرة.

اقرأي المزيد: 3 حيل ذكية في الماكياج تظهر أسنانك ناصعة البياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية