تخلصي من الفراغات في حواجبك بطرق طبيعية مع قلم وجل انستازيا

خصائص قلم وجل حواجب انستازيا

تعرفي مع ياسمينة على افضل وافخم اقلام وجل تحديد الحواجب من انستازيا وخصائصهم في عالم المكياج واطلالة المرأة للوك طبيعي متناسق ومثالي لكل المناسبات:

ias
  1. خصائص قلم حواجب انستازيا وميزاته
  2. سعر قلم حواجب انستازيا بمختلف الوانه
  3. جل حواجب انستازيا لشكل طبيعي وثابت لوقت طويل

1- خصائص قلم حواجب انستازيا وميزاته

خصائص قلم وجل حواجب انستازيا

بات المكياج الحلّ للكثير من المشاكل التي تعاني منها النساء في اطلالاتهنّ، ومنها الحواجب الخفيفة التي كانت في السابق تعتمد على التاتو لرسمها متحملة الاوجاع والتكاليف الباهظة واعادة رسم الحاجبين كل فترة بالاضافة الى صعوبة ازالة التاتو لاحقاً. من هنا بات بامكان المرأة ان تعتمد اسلوب اخر اقل تكلفة واوجاع ويمكن تغيير شكله في كل مناسبة مع الحصول على الاطلالة الطبيعية والمتناسقة من خلال قلم او جل الحواجب.

وفي هذا السّياق، ستعرفك ياسمينة على قلم حواجب انستازيا الرائع وابرز خصائصه الجمالية وميزاته في عالم المكياج، اذ يتميّز قلم تحديد الحواجب من انستازيا بفعاليته وقدرته على تحديد حاجبيك بدقة ويملأ الفراغات باسلوب طبيعي سواء في مكياج خفيف ام قوي وثقيل.

ويتألف قلم تحديد الحواجب من انستازيا من رأسين، الأوّل يتضمن فرشاة لتمشيط الحاجبين من اجل تحديد اماكن الفراغات، فيما يتضمّن الرأس الثاني القلم الذي يحمل على تحديد حاجبيك بدقة بفضل رأسه المائل.

ويتمتّع هذا القلم بتركيبة كريمية كثيفة سهلة التطبيق، هي متوفرة بعدة ألوان لتتلاءم مع مختلف الوان الشعيرات وترضي جميع الاذواق والمناسبات والشخصيات والصيحات.كما يتميّز بتركيبته المضادة للماء والتي تساعدك للحفاظ على تحديد حاجبيك طوال اليوم ومقاومة مختلف العوامل الخارجية لتتألقي بإطلالتك حتى ساعات متأخرة.

لذا قومي بتمشيط حاجبيك بواسطة الفرشاة ومن ثم ابدأي بملء الفراغات عبر رسم شعيرات صغيرة مكانها واحصلي على تحديد حواجب مثالي يدوم طوال اليوم. ولا تنسي قبل الاقدام على خطوة التحديد، ان تعملي على تنظيف الحاجبين من الشعيرات الزائدة.

اقرأي المزيد: إليك طريقة اختيار قلم الحواجب

2- سعر قلم حواجب انستازيا بمختلف الوانه

خصائص قلم وجل حواجب انستازيا

تعد الحواجب المرسومة بقلم التحديد اجمل من باقي الطرق لانه يعطيها الشكل الطبيعي والمثالي بحسب شكل الوجه ولونه، من هنا ضرورة عدم اختيار الالوان بطرق عشوائية بل يجب اختيار الالوان تبعاً للون البشرة وشعيرات الحواجب لاطلالة طبيعية ومتناسقة اكثر، وكي لا يظهر الفرق بين اللونين.

وحرصت انستازيا على الاخذ بعين الاعتبار الالوان كلها كي تصل الى كل السيدات من دون استثناء، فهي ضمّت في مجموعتها الالوان البنية بمختلف درجاتها من الفاتح والداكن الى الشوكولاتة، الى الاسود وغيرها من الدرجات التي يمكن اعتمادها بحسب لون البشرة والحواجب.

هذا وتأخذ انستازيا ايضاً بعين الاعتبار الطقس الحار والرطوبة والمياه لتحافظي على شكل حاجبيك ولونهما لوقت طويل جدّاً من دون ان يزول او يفقد لونه القوي والاصلي، لذلك فقد اوجدت انواع اقلام تحديد الحواجب مقاومة للمياه لاطلالة مثالية طوال الوقت من دون ان تقلقي على لوكك ابداً سواء اخترتي مكياج خفيف ليومياتك والاطلالات الصباحية والعادية او للمناسبات السعيدة والسهرات والاعراس.

أما اسعار اقلام انستازيا بمختلف الوانها فتصل الى 125.00 ريـال وقد يطالها تخفيض بعد ما يجعله مناسباً من حيث الماديّات نظراً لفخامتها وخصائصها الرائعة التي تمنح حواجبك شكلاً مثاليّاً.

3- جل حواجب انستازيا لشكل طبيعي وثابت لوقت طويل

خصائص قلم وجل حواجب انستازيا
  • جل كريمي بني متوسّط: اليك جل حواجب انستازيا باللون البني المتوسّط، الذي حرصت من خلاله انستازيا على تقديم مستحضرات ومنتجات تتلاءم مع مختلف الاذواق وكل انواع البشرة والشعر والحواجب، فهذا الجل الذي يبلغ سعره 90.00 ريـال بعدما كان 136.50 ريـال، هو مثاليّ لتحديد الحواجب ومنحها شكلاً طبيعيّاً، كما أنّه يأتي بتركيبة مقاومة للمياه والتعرّق وغيرها من العوامل الطبيعية.

كما يأتي هذا الجل خالياً من الزيوت لينساب بطريقة سلسة وناعمة على جميع انواع البشرة، ويمنح حاجبيك لوناً غنيّاً، مع سهولة تظليلها، مع العلم ان هذا الجل يمكن استخدامه ايضاً ككحل للعين. وهو من ابرز صيحات ماكياج الحواجب بعد اعتماد اقلام التحديد.

  • جل كريمي بلون الشوكولا: يساعد جل حواجب انستازيا صاحبات الحواجب الخفيفة على التخلص من مشكلتهنّ والحصول على شكل حواجب طبيعي، متناسق ورائع، يكمّل مكياج الوجه ويضفي مزيداً من الجمال الى مكياج العيون، ومن اهم خصائص جل حواجب انستازيا بلون الشوكولا أنّه يعدّ مصحّح للون البشرة، ومقاوم للماء بفضل تركيبته المثالية الخالية من الزيوت والسلسة عند اعتمادها. كما يعمل الجل هذا على توحيد لون البشرة وتحديد المنطقة تحت الحاجب. ويغنيك عن الذهاب باتجاه اساليب اخرى لتحديد الحواجب وملئها مثل التاتو الموجع والمكلف والذي يصعب جدّاً ازالته.

بالاضافة الى هذه المزايا، يعدّ جل حواجب انستازيا مناسباً للبشرة الدهنيّة، كما من شأنه أن يمنع الجفاف ليعطي حاجبيك شكلاً رائعاً وطبيعيّاً في الوقت نفسه. اما سعره فيبلغ 90.00 ريـال بعدما كان 183.75 ريـال.

اقرأي المزيد: حواجب جذابة وملفتة مع بودرة انستازيا المميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية