اكتشفي اهم خصائص كريم اساس وbb الجمالية لاطلالة خالية من الشوائب

ابرز خصائص كريم اساس وبيبي ماركة

يعمل كريم الاساس على اخفاء كافة الشوائب والعيوب من البشرة مثل الحبوب والبثور والرؤوس السوداء والتجاعيد والخيوط الرفيعة والبقع الداكنة كما يعمل على توحيد لون البشرة، لاطلالة صافية وكلها اشراقة الا ان اختيار الكريم يحتاج الى دقة ليتناسب مع نوع الوجه ويكون بجودة عالية منعاً لحصول اي اضرار جانبية لذا ستعرفك ياسمينة على اثنين من اهم ماركات كريم الاساس في عالم الماكياج وابرز خصائصهما الجماليّة الا وهما:

ias
  1. كريم اساس l'oreal
  2. كريم اساس bb

1- خصائص كريم اساس l'oreal

خصائص كريم اساس l'oreal وbb

تتناسب مجموعة كريم اساس l’oreal مع جميع انواع البشرة فهي خصّصت لكل نوع كريم خاص بها، ومن ابرز ما قدّمته هذه الماركة العالمية والعريقة في مجال المكياج، كريم اساس Infaillible 24 H فهو قادر على تأمين تغطية شاملة للبشرة تدوم طويلاً حتى نهاية السهرة او النهار بأكمله، كما يعمل على اخفاء الشوائب والعيوب ومظاهر التعب، بالاضافة الى انه مركب من الهيالورون المرطّب حيث تدوم هذه التركيبة لغاية اربع وعشرين ساعة متواصلة مقاومة للمس لتبقي بشرتك نضرة ومشرقة في كل الاوقات.

ويمكنك ايضاً استخدام TRUE MATCH LIQUID FOUNDATION، حيث يعد هذا الكريم الاول من نوعه الذي يتناسب مع كل الوان البشرة وتركيباتها، على اعتبار ان تركيبة True Match الحريريّة تمتزج مع البشرة وتتأقلم معها ومع لونها لتمنحها شكلاً ناعماً، نضراً، صافياً، لا عيب او شيب فيها.

اقرأي المزيد: تعرفي على افضل كريم اساس L’Oreal Infallible للبشرة الدهنية

2- خصائص كريم اساس bb الجمالية وانواعه

خصائص كريم اساس l'oreal وbb

تشتهر مجموعة bb العالمية بكريماتها العالية الجودة سواء لناحية العناية بالبشرة او ماكياج الوجه، فهي من شأنها ان تغنيك عن العديد من مستحضرات التجميل من كريم اساس ومرطب وواقي للشمي وغيرهم لتمنحك في المقابل اطلالة نضرة ومشرقة وصافية في كلّ الاوقات. واشتهرت هذه الماركة في عالم الماكياج بشكل خاص بكريم الاساس الذي تتنوع الوانه وانواعه لتتلاءم مع انواع والوان البشرة كافة، كما تتميز بخصائص جمالية عدّة تحمي بشرتك من اي اضرار جانبية لا بل تعمل بشكل رائع على اخفاء الشوائب التي تصيب الوجه لاسباب كثيرة ومن اهم انواع كريم اساس bb اليك هذه التفاصيل:

  • Prep + Prime Beauty Balm: اليك هذا الكريم الممتاز من ماركة ماك MAC الذي يعمل على توحيد لون البشرة ومنحك اطلالة خالية من الشوائب والعيوب، كما يتلاءم كريم الاساس هذا مع كافة انواع البشرة سواء الدهنية او العادية وغيرها، وهو يتميز ايضاً بتغطيته المثالية وتركيبته الرائعة التي تغذي البشرة وتحميها في الوقت نفسه من اشعة الشمس الضارة من خلال احتوائه على واقي الشمي SPF 35 في تركيبته.
  • Clinique Age Defense BB Cream: يحتوي هذا الكريم على الكثير من المصادر التي تغذي البشرة وتساهم في ابقائها نضرة طوال الوقت، من ابرزها مضادات الاكسدة. من جهة ثانية يعمل الكريم على تأمين تغطية مثاليّة للبشرة، قادرة على اخفاء العيوب والشوائب وعلامات التقدم في السنّ مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة لمنحك اطلالة اكثر شباباً تعيدك سنين الى الوراء. كما يحتوي بدوره على واقي او حماية لأشعة الشمس التي تؤذي البشرة جدّاً، ما يدلّ على انه متعدّد الاستخدامات والفوائد الجماليّة. بالاضافة الى هذه المزايا بإمكان هذا الكريم ان يعمل على افراز الزيوت الزائدة بشكل لافت.
  • Clarins BB Skin Perfecting Cream: من شأن هذا الكريم ان يساعد على توحيد لون البشرة وترطيبها وحمايتها من اشعة الشمس وهو يعرف بتغطيته الخفيفة على البشرة.

اقرأي المزيد: اختاري افضل بيبي كريم من الماركات العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية