استخدمي مسكرة برجوا السودا لتحصلي على رموش اكثر طولا وكثافة

خصائص مسكرة برجوا السودا

يعتبر مكياج العيون، من اساسيات عالم المكياج، نظراً للدور الذي تلعبه العيون في اطلالة المرأة، والنظرات السّاحرة التي يمكن ان تلفت انتباه الجميع بجمالها، من هنا تحرص المرأة عادة على وضع مكياج العيون ولو كان المكياج المعتمد من قبلها ناعم وبسيط، فلا يمكن ان تخرج من دون وضع المسكرة والكحل في عينيها. وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على خصائص مسكرة برجوا Bourjois السودا لتستفيدي منها خصوصاً اذا كنت تعانين من رموش خفيفة جدّاً.

ias

تتميز مسكرة برجوا Bourjois هذه الماركة العالميّة الفخمة، بتعدّد انواع المسكرا في مجموعتها المخصّصة لمكياج العيون، فيمكنك مثلا استخدام مسكرة Twist Up The Volume من برجوا Bourjois التي تتميّز بفرشاة قابلة للتعديل فهي تعمل على تطويل الرموش وفصلهم وتكثيفهم ايضاً. ما يجعل من هذه المسكرة مناسبة جدّاً لصاحبات الرموش الخفيفة.

كذلك، يمكنك اختيار مسكرة Liner Effect، التي تساعد على تطويل الرموش ومنع التصاقها، لنظرات طبيعية ساحرة وملفتة جدّاً.

ومن انواع مسكرة برجوا ايضاً Volume Glamour Max Definition Mascara، التي تتميّز بفرشاتها، وقدرتها على تمشيط شعر رموشك، وجعلهما اكثر كثافة وطولاً.

ومن خصائص مسكرة برجوا Bourjois انها تغذّي الرموش، وتدوم طويلاً ايضاً فهناك انواع منها تقاوم المياه والتعرّق لتبقي متألقة طوال السهرة او العشاء او اي مناسبة كانت فهو سيحافظ على جمال عينيك مطوّلاً.

اقرأي المزيد:نجمات اقتحمن عالم الماكياج وبرعن أكثر من الخبيرات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية