اليك خصائص مكياج افنان الباتل لتحصلي على شفاه في قمة الجاذبية

خصائص مكياج افنان الباتل

تمكنت افنان الباتل صاحبة السبعة ملايين متابع عبر تطبيق انستقرام وما فوق، أن تجذب انظار هؤلاء بسبب ذوقها الرفيع في كل ما يخص اطلالات المرأة وأسلوب الحياة، وهنا ستعرفك ياسمينة على عالم مكياج افنان الباتل المميز.

ias

  1. افضل ارواج افنان الباتل لمكياج شفاه جذاب
  2. سعر ارواج افنان الباتل بكم
  3. ادوات مكياج افنان الباتل للوجه والعيون لاطلالة فخمة

1- افضل ارواج افنان الباتل لمكياج شفاه جذاب

خصائص مكياج افنان الباتل

تشارك افنان الباتل مع ملايين المتابعين اسلوب حياتها اليومي بكل حبّ وعفوية، وتتناول معهم الكثير من المواضيع والقضايا، ومنها اطلالات المرأة في المناسبات والسهرات، لتصبح رمز مكياج انستقرام بفضل مجموعتها العصرية والفخمة، وذلك بعدما تمكّنت من تحويل اسمها الى علامة تجاريّة شهيرة في الوطن العربي والعالم، واطلاق اول ماركة تجميل نسائيّة بمواصفات اوروبيّة.

ومن ادوات المكياج التي اشتهرت بها افنان باتل، الارواج التي تتمتع بجودة عالية وخصائص جماليّة مميزة تمنح المرأة ماكياج شفاه جذاب وشيك وثابت لوقت طويل لتتألق في كل المناسبات والسهرات والاطلالات سواء الصباحية او المسائيّة.

هذا وتتضمّن مجموعة ارواج افنان باتل، الوان كثيرة ومنوعة ودرجات مختلفة لترضي كلّ الاذواق والشخصيّات والوان البشرة ومواسم السنة سواء في فصل الصيف او الربيع او الخريف او الشتاء، اذ ان الوانها التي تدور بين تلك الفاتحة والداكنة والمتوسطة ملائمة لاي مكياج خفيف او مكياج قوي وثقيل.

بالاضافة الى الشكل الخارجي الرائع الذي تمنحه الارواج لمكياج المرأة، فإنّ الأرواج تؤمن تغطية مثاليّة للشفاه وتزيل التشققات مع تغذيتها وترطيبها ويمكن من خلالها تكبير الشفاه ونفخها بطريقة طبيعيّة، بالاضافة الى انها ثابتت اللون لا تزول بسهولة رغم مرور الساعات او تناول الطعام او عند تناول المشروبات او حتى عند التعرّق ونتيجة الطقس الحارّ، لتحافظين بالتالي على ثقتك بإطلالتك من دون اي قلق عليها.

اقرأي المزيد: تعرفي على افضل قلوس تكبير ونفخ الشفايف من سيفورا

2- سعر ارواج افنان الباتل بكم

خصائص مكياج افنان الباتل

تبلغ ارواج افنان الباتل حوالي SAR 90.00 بجموعتيها الكريمي والمات، هي التي تتمتع بتركيبة فخمة ذات جودة عالية تنساب بسهولة على الشفاه وهي سلسة جدّاً وتبقى صامدة وثابتة على الشفاه لساعات طويلة.

وتأتي ارواج افنان الباتل بدرجات مختلفة والوان تتلاءم مع اي مكياج خفيف او قوي وهي تواكب صيحات المكياج خصوصاً لناحية الالوان المعتمدة اذ تضمّ مجموعتها الالوان الزهرية الفاتحة والداكنة والمتوسطة، وكذلك الموف والبنية بدرجات عدّة، ولم يغب الاحمر الجذاب عن هذه المجموعة بدوره هو الذي يعطي المرأة اطلالة مفعمة بالانوثة ويمكن تطبيقه لكسر مكياج خفيف لناحية العيون والوجه تماماً كالاطلالات الفرنسيّة التي تعتمد اكثر على مكياج الشفاه لاعطاء لمسة مميزة على الاطلالة الناعمة.

هذا وتحتوي الارواج على مواد مرطبة تمنع الجفاف والتشققات التي تؤثر سلباً على الاطلالة وتصعب عملية وضع مكياج الشفاه. كما تقدم ارواج مطفيّة صديقة للصباح وللفتاة الأكثر نعومة، فاعتمدي هذه الارواج لاطلالة من احدث صيحات المكياج.

كما تقدم افنان الباتل ارواج باتلت رقم واحد التي تحتوي على خمس الوان ساحرة بسعر خياليّ يصل الى SAR 150.00 حتى تحصلي على باليت واحدة يمكن الاستفادة منها في مناسبات عدة وفي مختلف الاطلالات.

3- ادوات مكياج افنان الباتل للوجه والعيون لاطلالة فخمة

خصائص مكياج افنان الباتل
  • ماكياج الوجه: تقدم افنان الباتل للمرأة مجموعة غنيّة من كريمات الاساس التي تتضمّن الوان مختلفة وانواع تتلاءم مع كافة انواع والوان البشرة، اذ تضمّ كريمات مخصّصة فقط للبشرة الدهنيّة، كذلك تأخذ في عين الاعتبار صاحبات البشرة العادية والمتوسطة لتؤمن لهنّ التغطية المثاليّة القادرة على منح البشرة اشراقة ونضارة وصفاء تخفي كل الشوائب والعيوب.

كذلك، تضمّنت مجموعة ماكياج الوجه كونسيلر باليت، التي تحتوي على خمسة الوان متنوعة بين الالوان الداكنة وتلك الفاتحة لتتلاءم مع كافة الوان وانواع البشرة وتجعلك تحصلين على اطلالة مثاليّة في السهرات والمناسبات كلها ثقة وسحراً.

وللحصول على مكياج وجه رائع من دون ان تسببي اي ضرر او حساسيّة للوجه، يمكنك ان تستخدمي فراشي افنان الباتل المخصصة لكل نوع من انواع المكياج.

  • ماكياج العيون: تعطي افنان الباتل مساحة واسعة من مستحضراتها لمكياج العيون ولا سيّما للايلاينر والماسكارا التي تمنحك ماكياج سموكي جذاب وساحر للسهرات والاعراس، ويبلغ سعر الايلاينر SAR 99.00 هو القادر على منحك رسمة عينين ساحرة لتحصلي من خلاله على مكياج عيون القطة او ايّة رسمة اخرى تتلاءم مع شكل وجهك وعينيك وذوقك والمناسبة المدعوّة اليها.

أما الماسكارا فيبلغ سعرها SAR 99.00، وطغت على مكياج انستقرام ومن ميزاتها قدرتها الرائعة على تطويل وتكثيف الرموش والبقاء من حيث الشكل واللون ثابتة لوقت طويل يفوق الستّ ساعات، من دون ان يتأثّر بالطقس الحار او الرطوبة اذ يقاوم المياه ويبقى بجماله ولونه الاصلي ليمنحك نظرات لا يمكن تجاهلها ابداً.

اقرأي المزيد: احصلي على ادوات مكياج افنان الباتل للوك جذاب واستثنائي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية