تعرفي على مزايا مكياج ميبيلين فيت مي للوجه واول بودرة مقاومة للمياه

خصائص مكياج ميبيلين فيت مي

اختارت ياسمينة في هذا المقال ان تعرفك على ادوات مكياج ميبيلين فيت مي للوجه Maybelline fit me التي اشتهرت كثيراً في العالم ومنه العربي ايضاً نظراً لجودة مستحضراتها وفخامتها وتركيباتها الرائعة التي تمنحك المكياج الاجمل في اطلالاتك الصباحيّة والمسائيّة خصوصاً انها شكلت ابرز صيحات مكياج ٢٠١٧ ولا تزال رائجة ومطلوبة لتنتقل بعدها الى بودرة ميبلين الراقية.

ias

  1. خصائص مكياج ميبيلين فيت مي للوجه
  2. أنواع بودرة ميبلين الرائعة بتركيبتها

1- خصائص مكياج ميبيلين فيت مي للوجه

خصائص مكياج ميبيلين فيت مي

اشتهرت مجموعة مكياج ميبيلين فيت مي للوجه التي تتميز بجودتها وخصائصها التي لا تمنحك فقط اطلالة جميلة بل تعمل على حماية البشرة وتغذيتها وابعاد اضرار الشمس عنها وما تنتجه من بقع داكنة واسوداد وابرز ما جاء فيها: كريم الاساس والكونسيلر.

  • كريم اساس فيت مي FIT ME FOUNDATION
خصائص مكياج ميبيلين فيت مي

ان هذا الفاونديشن قادر على منحك بشرة طبيعية نضرة ومنتعشة وخالية من الشوائب، وهو يتمتع بتركيبة الجل السائل ودرجات الوان متنوعة وصلت الى سبعة الوان منعشة لتتلاءم مع كافة الوان البشرة.

هذا الكريم اساس يأتي مع عامل وقاية من الشمس SPF 18 ليحمي البشرة من اضرار اشعة الشمس القوية والحارقة ويحول دون ظهور البقع الداكنة التي تتسبب بها للابقاء على نضارة وصفاء اطلالتك. كما يتميز بتصميم مناسب للنساء السمراوات مع تكنولوجيا الحبيبات المركزة الخماسية الابعاد.

ويعدّ الفاونديشن هذا خال من الزيوت والشمع ليؤمن لك تغطية طبيعية بين الخفيفة والمتوسطة لاخفاء كافة العيوب والشوائب مع اساس شفّاف وحبيبات خفيفة الوزن ويمكنك زيادة الطبقات بحسب نوع الاطلالة التي تبحثين سواء كانت ترتكز على مكياج خفيف للاطلالات اليومية او آخر قويّ للسهرات والمناسبات.

اقرأي المزيد: كريم ميبلين تغطية متكاملة وبشرة بلون موحد

  • كونسيلر كونسيلر FIT ME
خصائص مكياج ميبيلين فيت مي

ان هذا المستحضر من ميبيلين Maybelline يستطيع اظهار جمالك الطبيعي في كل الاوقات والمناسبات، فهو منعش وطبيعي وخفيف، ويأتي ايضاً خالياً من الزيوت والشمع والعطور والاضافات الاخرى، ليؤمن تغطية ساحرة للبشرة ويبقيها قادرة على التنفس جيّداً.

ويتمتع هذا الكونسيلر بتركيبة حصرية لاساس شفاف مع حبيبات خفيفة الوزن تعمل على المحافظة على الملامح الطبيعية للبشرة، وافضل ما فيه انه لا يسدّ مسام البشرة وقد تمّ اختباره لاجل ذلك من قبل اطباء الجلد والعيون لعدم الحاق بشرتك بأيّ اضرار او حساسيّة وما شابه.

ولتحصلي على افضل النتائج عليك ان تضعي الكونسيلر على الشوائب التي تريدين اخفائها او تحت العينين لتغطيتها.

اقرأي المزيد: وداعاً للهالات السوداء مع كونسيلر فيت مي

2- أنواع بودرة ميبلين الرائعة بتركيبتها

خصائص مكياج ميبيلين فيت مي
  • بودرة سوبر ستاي SUPERSTAY POWDER: ان هذه البودرة تعتبر اول بودرة مقاومة للماء وتبقى صامدة لوقت طويل من دون ان تزول، كما انها مقاومة للحرارة والرطوبة والتعرق واللمس وغيرها من العوامل الخارجيّة. هذا وتحتوي تركيبته المكونة من مايكروفليكس Microflex الحصريّة حبيبات مغطاة بالسيليكون لمقاومة الماء والزيوت والتعرّق طوال النهار وحتى ساعات الليل المتأخرّة لاطلالة نضرة ومشرقة دائماً.
  • بودرة FIT ME MATTE و PORELESS POWDER: تأتي هذه البودرة بسبعة الوان لتتلاءم مع كل الوان البشرة، وهي مثالية للبشرة العادية وصولاً الى الدهنيّة، وتتميز بتركيبتها المؤلفة من جزيئات بودرة صغيرة لتتحكّم باللمعان واخفاء المسام. ومن شأن هذه البودرة ايضاً ان تمنح البشرة لمسة طبيعيّة وسلسة جدّاً وهي تتلاءم سواء مع مكياج خفيف او قويّ، ومن ميزاته انه لا يسبب الحساسية او الحبوب للبشرة.
  • بودرة CLEAR SMOOTH FACE POWDER: ان هذه البودرة تتحكم بلمعان البشرة، وتمنحها حماية عالية من اشعة الشمس الحارقة بدرجة SPF 15 وهي غنيّة بالبرو فيتامين سي، التي تجعل البشرة افتح وطبيعية المظهر.

وبمقدور هذه البودرة احفاء الشوائب وتأمين تغطية دقيقة للبشرة لتصبح اكثر صفاء ونضارة في كل الاوقات، ومن ميزات هذه التغطية انها طويلة الامد وتحافظ على مكياج خفيف وناعم وطبيعي في المناسبات كلها.

اقرأي المزيد:احصلي على افضل كريم اساس ماركة لاخفاء كافة عيوب البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية