اجعلي مكياج ميبيلين للوجه يرافقك في سهراتك واطلالاتك الصيفية

خصائص مكياج ميبيلين للوجه

اختارت ياسمينة في هذا المقال ان تنقلك الى عالم مكياج ميبيلين Maybelline للوجه، حتى تحصلي بفضل تركيبات ادوات المكياج الفخمة على بشرة نضرة ومشرقة وخالية من الشوائب والعيوب.

ias

  1. معلومات عن ماركة ميبيلين
  2. ادوات مكياج ميبيلين فيت مي للوجه
  3. خصائص بودرة ميبلين وابرز مزاياها

1- معلومات عن ماركة ميبيلين

خصائص مكياج ميبيلين للوجه

تعدّ ماركة ميبيلين Maybelline من اشهر الماركات الرائدة في عالم المكياج، اذ تأخذ دائماً أحدث الصيحات من منصة عروض الازياء الى الشارع لتتمكّن المرأة من التعبير عن نفسها واكتشاف اطلالات جديدة، عصرية، ومختلفة عن اللوكات التقليديّة والتي اعتمدتها لفترات طويلة.

ومن المعروف ان توماس ويليامز اسّس شركته الخاصّة لمستحضرات التجميل واطلق عليها اسم ميبيلين Maybelline تيمّناً بشقيقته ميبل ومادة الفازلين، وهكذا تحوّلت الماركة الى واحدة من اشهر الماركات في العالم والوطن العربي بفضل خصائصها الرائعة، وتركيباتها الصحيّة الفريدة من نوعها وجودتها والتي تعتمد بعد فحوص مخبريّة متواصلة.

بالاضافة الى ذلك، اشتهرت ماركة ميبيلين Maybelline بالمجموعات التي تطرحها كل فترة وتأخذ في عين الاعتبار كلّ الاذواق والشخصيات والوان وانواع البشرة لتكون الخيار الاول عند السيدات في السهرات والمناسبات السعيدة واللوكات اليوميّة الصباحية والمسائيّة.

اقرأي المزيد: وداعاً للهالات السوداء مع كونسيلر فيت مي

2- ادوات مكياج ميبيلين فيت مي للوجه

خصائص مكياج ميبيلين للوجه

تضمّ مجموعة مكياج ميبيلين Maybelline للوجه، بي بي كريم، الفاونديشن، الكونسيلر، الهايلايتر، الكونتورينغ، البلاش، البرونزر، والبرايمر، لمنح المرأة الاطلالة المثاليّة في كلّ الاوقات وخلال السهرات مع ثبات مميّز لا يفارقها حتى العودة الى المنزل وازالة المكياج بالمزيل الخاصّ. واليك هنا ابرز أدوات مكياج ميبيلين Maybelline من مجموعة فيت مي Fit me:

  • كريم اساس FIT ME MATTE + PORELESS FOUNDATION: يأتي كريم الاساس هذا من ماركة ميبيلين فيت مي، بأربعين لوناً وظلالاً مركّزة للبشرة، حتى تختارين منها الانسب الى نوع ولون بشرتك، فهي ترضي كلّ الاذواق والبشرات. كذلك يتميّز هذا الكريم بالتغطية الرائعة التي يؤمنها للبشرة سواء العادية او المتوسّطة او حتى الدهنيّة، مع العلم ان البشرة الدهنيّة يستحسن تثبيتها اكثر بواسطة البودرة ولا سيّما في فصل الصيف.

ومن مزايا هذا الكريم ايضاً أنّه يبقى ثابتاً لوقت طويل، محافظاً على شكله ودوره في اخفاء الشوائب والعيوب رغم درجات الحرارة العاليّة، والرطوبة، والطقس الحارّ والتعرّق في فصل الصيف او خلال السهرات والرقص المتواصل، من هنا لا تقلقي على اطلالتك طالما تستخدمين هذا الفانوديشن الذي يحتوي كذلك على واقي للشمس لحماية بشرتك من الاشعة الحارّة والضّارة.

  • برونزر FIT ME BRONZER: تبحث المرأة في الصيف عن الاطلالة السمراء الجذابة، معرّضة نفسها للشمس حتى تستفيد من الطقس الرائع للخروج من اللون الابيض الفاتح الى ذاك الاسمر الذي يجذب الانظار ويخفي العيوب حتى كلّما كان اللون داكناً، اذ ان البشرة الفاتحة تعمل على اظهار الخفايا والعيوب اكثر من تلك السمراء.

هذا وتختار المرأة عادةً في الصيف الذي يعدّ موسم الاعراس والسهرات والسفر والسياحة، تطبيق البرونزر لاطلالة اكثر جاذبيّة، ومنه برونزر FIT ME BRONZER من ميبيلين Maybelline الذي يبقى من ابرز صيحات مكياج ٢٠١٨ وهذا الصيف فهو يعطي البشرة الجمال والجاذبية والسحر والاشراقة الرائعة.

  • بلاش FIT ME BLUSH: تضمّ مجموعة بلاش فيت مي عشرة اظلال رائعة ومميزة من البلاش، التي تتمتع بتركيبة سلسة جدّاً تتلاءم مع كل انواع والوان البشرة، والقادرة على منحك اطلالة طبيعيّة، خصوصاً ان هذا البلاش انتشر كثيراً في عالم مكياج انستقرام مع مشاركة السيدات لابرز خصائصه ومزاياه الرائعة لكل المناسبات.

3- خصائص بودرة ميبلين وابرز مزاياها

ادوات مكياج ميبيلين فيت مي

تشتهر بودرة الوجه بقدرتها اللافتة على تثبيت المكياج والحفاظ على جماله وشكله مدّة طويلة، خصوصاً لصاحبات البشرة الدهنيّة الذين يواجهون صعوبات كثيرة عند وضع المكياج نظراً لما تفرزه البشرة من زيوت تؤثّر سلباً على الاطلالة وتفسدها تماماً.

ومن المعروف ان البودرة يتم وضعها بعد تطبيق كريم الاساس على البشرة، بغية تثبيته وحتى يطفي لمعته، الامر الذي يمنع سيلان المكياج عند الخروج وخلال السهرات والمناسبات وفي موسم الصيف بشكل خاصّ.

وتتميّز البودرة بأنها تخلّص المرأة من اللمعة الزائدة التي تظهر على الوجه بسبب مستحضرات المكياج الكريمي، ما يمنحك بشرة اكثر صفاء ونعومة ونضارة. مع العلم انه يمكنك ايضاً وضع البودرة اعلى الاي شدو الكريمي ليكون اكثر ثباتاً لفترة طويلة.

أما ألوان البودرة وانواعها فتختلف بدورها بحسب لون ونوع كل بشرة، اذ هناك البودرة الشفافة البيضاء اللون، بالاضافة الى البودرة الملوّنة التي يمكنك اختيارها بدرجة مطابقة للون البشرة.

وفي هذا السياق، اختارت ياسمينة ان تعرفك على بودرة ميبيلين Maybelline فيت مي التي تعد من صيحات مكياج انستقرام لما تحتويه من خصائص ومزايا عدّة، تبقيها رائجة جدّاً في مكياج ٢٠١٨:

بودرة ميبلين فيت مي

خصائص مكياج ميبيلين للوجه
  • بودرة FIT ME MATTE + PORELESS POWDER: تأتي بودرة ميبيلين Maybelline هذه بستة عشرة لون واظلال مميزة ورائعة وعصرية لتتلاءم مع كل الوان البشرة وترضي كلّ الاذواق، وهي تعدّ مثاليّة للبشرة العاديّة وكذلك الدهنيّة، كونها تحافظ على ثبات المكياج وجمالها لمدة اطول لناحية صاحبات البشرة الدهنيّة. كما من شأنها ان تمنح المرأة ملمساً ناعماً وشكلاً طبيعيّاً لما تتمتّع به من تركيبة جديدة.
  • بودرة FIT ME SET + SMOOTH POWDER: تضمّ هذه المجموعة اثني عشر لوناً وظلاً بدرجات مختلفة حتى ترضي كافة الاذواق وتليق بكلّ الوان البشرة وحتى المناسبات سواء السعيدة والفخمة والاعراس والسهرات او للاطلالات الصباحيّة. كما تأتي بتركيبة سلسة، وخفيفة الملمس.

اقرأي المزيد: لا شيء يمكن ان يفسد مكياجك بعد اليوم مع فاونديشن فيت مي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية