خصلات الشعر المستعار من Balmain في صالونات Marquee

خصلات الشعر المستعار من بالمان في صالونات ماركي

وصلت بنا صيحات الموضة الى اختيار تسريحات ناعمة تناسب عصر السرعة الذي نعيشه ولا تكمن الإطلالة السريعة والمتألّقة اليوم من دون شعر صحي وكثيف مفعم بالحيوية، من هنا اكتشفي مع ياسمينة عالم الشعر المستعار بالجودة الباريسية المناسب تماماً لإطلالتك الطبيعية من Balmain والتي أطلقتها صالونات Marquee وتألّقي دائماً بإطلالة تليق بك!

ias

أطلقت صالونات التجميل Marquee هذا الشهر مجموعة خصلات الشعر المستعارة الجديدة من Balmain والتي تتميز بقدرتها على تلبية النساء في كل المناسبات لاسيما أنها مجهّزة بملاقط شعر سهلة الإرتداء يمكنك اعتمادها بمفردك والإنطلاق بها إلى كل مناسباتك اليومية والرسمية.

صنعت هذه الخصلات من الشعر الطبيعي لنسبة 100% التي يمكنك اعتمادها بأسلوب سهل في المنزل فتحصلين من خلالها على تسريحة ذيل الحصان أو الضفيرة التي لطالما حلمت بها والتي تتميز بشعر كثيف وطبيعي لا يمكنك تمييزه عن الخصلات الأساسية. إذاً أتت هذه الخصلات من Balmain لتلبية حاجات المرأة وأحلامها في الحصول على التسريحات التي تخطر في بالها بالحجم والطول واللون التي تريد.

وتؤمّن لك صالونات Marquee نوعين من الشعر المستعار إذ يمكنك اختيار الخصلات الكاملة التي تساهم في تعبئة مساحة كبيرة من فروة الرأس أو يمكنك الحصول على خصلة كاملة من الشعر بأسلوب ذيل الحصان لتطويل  مظهر أطراف شعرك الطّبيعي وتكثيفه.

ستتوفّر هذه الخصلات الطبيعية المستعارة بدءاً من مارس 2016 بصالونات Marquee في كل أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

إقرئي المزيد: 3 أمور مهمة تتعلّق بك أخبريها لمصفّف شعرك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية