خط جديد للماكياج مع بوبي بروان وكايتي هولمز

نجاح تعاون كايتي هولمز وبوبي بروان

نجاح تعاون كايتي هولمز وبوبي بروان

يثبت التعاون الذي جمع بوبي بروان مع كايتي هولمز نجاحه يوماً بعد يوم، فالطرفان يعربان وفي كل مرّة عن هذا العمل المشترك بينهما، مما يؤكّد أنّ خيار بوبي لكايتي كان صائباً بحق، وأنّ نجمة هوليوود استطاعت عكس الصورة المثالية لماكياج بوبي بروان.

ias

يجري العمل اليوم على مجموعة مستحضرات للماكياج تحت عنوان Quick Fix حيث تسعى السيّدتان من خلاله إلى مساعدة المرأة العاملة في وضع ماكياجها بأسرع الطرق، وذلك من وحي الحياة العملية المتسارعة التي صارت تعيشها المراة اليوم، بحيث تجمع بين عملها والعناية بعائلتها، وهي حالكايتي هولمز كما الكثيرات غيرها.

هذا ما قالته كايتي هولمز عن بوبي براون

تتألف المجموعة من فراشي الماكياج، 8 ألوان لظلال العيون، قلمي أحمر شفاه، وكحل للعينين بحجم صغير، حيث تمّ التركيز على ظلال الباليت كالزهري والبني الفاتح للحفاظ على الإطلالة الطبيعية التي تطبع ماكياج بوبي، والاسلوب العملي المريح لاستخدام هذه المستحضرات.

بالصور، شاهدي اطلالات مكياج ناعم بتوقيع كايتي هولمز

والشريكتان اللتان لا تفوتان فرصة من دون التعبير على نجاح تعاونهما، تكرران دوماً فرحهتما بالتعاون، فبوبي لا تنفك دوماً عن الاعتراف أنّها عندما اختارت كايتي لم تر فيها النجمة المشهورة بل المراة المفعمة بالأنوثة، التي تعبّر عن رؤيتها للجمال، وفي المقابل كايتي تقول إنها تعشق فلسفة بوبي براون في الماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية